عروبـــ
عروبـــ
بعض العقليات هنا تجبرك على الضحك
يا اختي شي مو عادي بالعكس شي فوق العادي انها تسافر مع ولدها
لا تجي وحده وتخرب عليك حياتك بعقليتها
واذا انتي تقول انها فري ونفسها تدخل مراقص يعني ولدها اللي بيطاوعها ويدخلها اماكن وصخه مثل هذي >>انتي ادرى بزوجك
واذا ما كتب لك ربي سفره معاهم قولي لزوجك بعد ماترجع تسافري انتي وهو وحدكم
رهف العسل
رهف العسل
عااااادي خليها تسافر

تراها امها


انتي الي حطي نفسك مكانها تخيلي تبين تروحين مع ولدك و زوجه تضايق منك يابنات لاتاخذون الاموار بحساسيه هذي امه وش بتسوي له يعني اكسبوا برها ترى هي بمثابه امك و الرسول عليه الصلاه و السلام وصى بالام
روج شفاف
روج شفاف
واقسم با لله حطمتوني انا احلم باليوم الي راح الزوج ولدي فيه بس للاسف صار تزويج ولدك يالام خلاص يعني بعتي ولدك لزوجته ومالك اي حق فيه الى اذا انت مريضه يعني تعبك معه وسهرك له راح ياه لهادرجه وصلنا واغلب البانات يقلون مالها حق تسافر معه باي منطق تكلمون الام تتعب وتسهر واذا جاء وقت راحتي وابي اشوف نتيجت تعبي تطلع لي زوجه لازم اخذ شورها اخ اخ بس
اشتقت لكـ ياخـــوي
love me فاهمه غلط معليش انا مااحب اجادل بس فيه نقطه عندك غلط تقولين هادي امو حتى لو تدعس عليها وتمشي مالهم حق يحاسبوها عندي سؤال عادي ام زوجك تدعس عليك وتمشي عليك بعد ترضينها امي عادي ام زوجي ليش تدعس علي اكيد انتي بتقولين لا ماارضى تدعس علي ميه في الميه تسوين نفسك مثاليه ولا مسكينه الحمدلله الله اعز الانسان وقدره من ان انسان اخر يدعس عليه صح لما لا انا مادخلت اعلق ع الموضوع لين البنات اللي تكلمو باسلوب وقالو هاي امه لاتزعلين عادي انا معاهم مايحتاج ادخل اعلق بعد دخلت اعلق ع نقطه خطاء عندك قال تدعس اللهم ارفعنا وعزنا وقدرنا ولاتجعل احد يدعس علينا ههه الله يصلحك ياعسل
بحر الجمال
بحر الجمال
يعني خلاص زوجت ولدها لازم تكون ملزوومة فيها بكل شي
من حقها تاخذ ولدها ويطيروون للمريخ ومحد لة الحق يتكلم
شوفي لو انها اختة كان قلنا
بس امة خلاص انتهى ولدها ومن حقها