قــوس قــزح
قــوس قــزح
عاااااااااادي
لا تطلعن مشكلة من لا شي
بالتوفيق خية
ورده فواحه 3
ورده فواحه 3
روحي معهم الله يعينك هههههههههههههههههههههههه
شموخ أرملة
شموخ أرملة
اكيد في سبب لرغبتها في السفر لوحدها ماااا هو ؟
شربة عسل
شربة عسل
الي قبلي وش تحسين فيه!؟ عارفين انه امه مافيها شي بس سفر وسياحه خييير ونا وين رحت كل سنين امه مبسوطه مع زوجه يوم جابت ولد تبي تنكد علي زوجته وش هاالانانيه بذاالعجوووووز الرجال بينفتن هناك ويبغا له مره يشبع رغباته فلازم زوجته المفروض اذا مو رحله علاج رحله سفر سياحه فا زوجته قبل الكلللللللل امه اخذت حقها باالسفر سياحه مع زوجها ليه تكون حقود وتبي تقهر الزوجه وتروح لوحدها ترضاها ع بناااااتها عارفين الام تربي وتشقا و و و بس ليه ماتبغا الزوجه تروووح خلي نكون وقعيااات ترضونهااااا !!!؟؟؟! الله يكون بعونك ع ذاالعجوووز الي شكلها تبي لكم المشااااكل وعساه بهاالجمعه تشوفه ببناته عشان تحسسسس تسافر سياحه ولوحدهااا ليهرماتبغاااك !!؟ اذا علاج فعااااادي مالك داعي بس اذا سياحه لاوالله
الي قبلي وش تحسين فيه!؟ عارفين انه امه مافيها شي بس سفر وسياحه خييير ونا وين رحت كل سنين امه...
والله يا اختى ما عندي مانع اذا قالت ام زوجي انها تبي تسافر وتتونس مع ولدها خلاص خليها تروح بعض الامهات ما تهنت مع زوجها وتبنى اماال كثيرة كل شئ تقول عيالي يحققونه لي كل امالها واحلامها تبي تششوفها من عيالها وهذا حقها امهم يختى
والله ما اتعرض لها واخليها تروح تستانس وتاخذ راحتها مع ولدها ... حشاشة جووفها ..
...................
وانت ان شاء الله تششوفين ولدك بكره ياخذ حرمته ويمشيها وانت منطقه بالبيت وحيده ما احد ينظر فيك .. :angry2:
*ارين*
*ارين*
الي قبلي وش تحسين فيه!؟ عارفين انه امه مافيها شي بس سفر وسياحه خييير ونا وين رحت كل سنين امه مبسوطه مع زوجه يوم جابت ولد تبي تنكد علي زوجته وش هاالانانيه بذاالعجوووووز الرجال بينفتن هناك ويبغا له مره يشبع رغباته فلازم زوجته المفروض اذا مو رحله علاج رحله سفر سياحه فا زوجته قبل الكلللللللل امه اخذت حقها باالسفر سياحه مع زوجها ليه تكون حقود وتبي تقهر الزوجه وتروح لوحدها ترضاها ع بناااااتها عارفين الام تربي وتشقا و و و بس ليه ماتبغا الزوجه تروووح خلي نكون وقعيااات ترضونهااااا !!!؟؟؟! الله يكون بعونك ع ذاالعجوووز الي شكلها تبي لكم المشااااكل وعساه بهاالجمعه تشوفه ببناته عشان تحسسسس تسافر سياحه ولوحدهااا ليهرماتبغاااك !!؟ اذا علاج فعااااادي مالك داعي بس اذا سياحه لاوالله
الي قبلي وش تحسين فيه!؟ عارفين انه امه مافيها شي بس سفر وسياحه خييير ونا وين رحت كل سنين امه...
استغفري ربك ترى في ملك يقولك لك بالمثل
وبعدين هذي امه وطاعتها واجبه تعرفين وش معنى واجبه وياختي انت تعرفينها عشان تقولين حقوووده حرام عليك وتراك ام او بتصيرين ام وتحسينن ,ولدها يا اختي تبي تذوووق نفعه ربته وكبرته ولبسته ونظفته يوم كبر تججين انت واقفه لهم بالحلق خليها تبي تاخذ راحتها ولها خصوصياتها هذا ولدها لو وش مابغت المفرووووووووووووض يقول لها لبيه
وبعدين ليش تقولين عجوز كلنا بنعجز تعيرينها تراها كانت زيك كانك صغيره وماتوقع انك صغيره مع ان الصغر صغر العقل وتراك بتكبرين وتعجزييين وبيسمونك العجوز نفسيات اللهم ياكافي يع ماحب هالنفسيااات ياليت نرقى باختيار الفاظنا يوم نتكلم عن اللي اكبر مننا