عسيريه في الرياض
اعتبريها امك
new live
new live
انتي احسبيها اذا كبر ولدك ان شالله


الله يوفقك
عاشـ الهدوء ـقة
الي يبي ينتفن ينفتن لو من التفزيون ! وينفتن من خواتها وقرايبها :42: والي زوجته ماليه عينه لو يجونه كل البنات م يبي الا هي
الي يبي ينتفن ينفتن لو من التفزيون ! وينفتن من خواتها وقرايبها :42: والي زوجته ماليه عينه لو...
لا والله في التلفزيون عارف انه لقطة ورايحه مو زي قدام عينه

حتى لو زوجته ماليه عينه خارج المملكه ضروري تكون الزوجه موجوده انا سافرت بره وشفت بعيني وربي غلط يروح الرجال لحاله سياحه اكبر غلط

سبحان الله
غيوره ودلوعه
غيوره ودلوعه
انا ابفهم شي واحد ليش ماتروحين معهم
نورية ~
نورية ~
لو مكانك والله لأنشب لهم أروح معهم .. بررا وانا جالسه في البيت وأربي وأنظف !!!!


لا والله امه على عيني وراسي وأحبها وأحترمها ومكانتها مكانة امي .. لكن بروح معهم ومن حقي وبعدين أحس الردود اللي يقولون عادي والله لو صارت لهم ان يتغير رايهم ههههههه


لا إله إلا الله محمد رسول الله