عسيريه في الرياض
•
اعتبريها امك
عاشقه نفسي ... :
الي يبي ينتفن ينفتن لو من التفزيون ! وينفتن من خواتها وقرايبها :42: والي زوجته ماليه عينه لو يجونه كل البنات م يبي الا هيالي يبي ينتفن ينفتن لو من التفزيون ! وينفتن من خواتها وقرايبها :42: والي زوجته ماليه عينه لو...
لا والله في التلفزيون عارف انه لقطة ورايحه مو زي قدام عينه
حتى لو زوجته ماليه عينه خارج المملكه ضروري تكون الزوجه موجوده انا سافرت بره وشفت بعيني وربي غلط يروح الرجال لحاله سياحه اكبر غلط
سبحان الله
حتى لو زوجته ماليه عينه خارج المملكه ضروري تكون الزوجه موجوده انا سافرت بره وشفت بعيني وربي غلط يروح الرجال لحاله سياحه اكبر غلط
سبحان الله
نورية ~
•
لو مكانك والله لأنشب لهم أروح معهم .. بررا وانا جالسه في البيت وأربي وأنظف !!!!
لا والله امه على عيني وراسي وأحبها وأحترمها ومكانتها مكانة امي .. لكن بروح معهم ومن حقي وبعدين أحس الردود اللي يقولون عادي والله لو صارت لهم ان يتغير رايهم ههههههه
لا إله إلا الله محمد رسول الله
لا والله امه على عيني وراسي وأحبها وأحترمها ومكانتها مكانة امي .. لكن بروح معهم ومن حقي وبعدين أحس الردود اللي يقولون عادي والله لو صارت لهم ان يتغير رايهم ههههههه
لا إله إلا الله محمد رسول الله
الصفحة الأخيرة