ʟσvє мє
ʟσvє мє
love me فاهمه غلط معليش انا مااحب اجادل بس فيه نقطه عندك غلط تقولين هادي امو حتى لو تدعس عليها وتمشي مالهم حق يحاسبوها عندي سؤال عادي ام زوجك تدعس عليك وتمشي عليك بعد ترضينها امي عادي ام زوجي ليش تدعس علي اكيد انتي بتقولين لا ماارضى تدعس علي ميه في الميه تسوين نفسك مثاليه ولا مسكينه الحمدلله الله اعز الانسان وقدره من ان انسان اخر يدعس عليه صح لما لا انا مادخلت اعلق ع الموضوع لين البنات اللي تكلمو باسلوب وقالو هاي امه لاتزعلين عادي انا معاهم مايحتاج ادخل اعلق بعد دخلت اعلق ع نقطه خطاء عندك قال تدعس اللهم ارفعنا وعزنا وقدرنا ولاتجعل احد يدعس علينا ههه الله يصلحك ياعسل
love me فاهمه غلط معليش انا مااحب اجادل بس فيه نقطه عندك غلط تقولين هادي امو حتى لو تدعس عليها...
انا ياحوبي اقصد تدعس على ولدها غلطه ياروحي وانتبهت عليها وماحبيت اكررها وش يعزنا ومدري ايش ولدها وحره فيه وليش ***** الله بسوي عندك ولا عند غيرك مثاليه ومسكينه خاشين هنا عشان ننصح بعض ولا بجي احزنك عليا ولا شكيت لك حالتي ولا مقطعه ملابسي عشان تقولي كدا وفري كلامك لنفسك ياحوبي لاتتعبي اناملك الكريمه بالكتابه ليش هنا تفكيركم محدود ومعقدين وتحبو تكبرو الشي وبعدين هيا مادعست عليهم انا اقصدبها كمثال وبالاخير ياحريم ياعسووالات اعطو لازواجكم الحريه شويا بطلو تخنقوهم كانو بيطير من يدكم
ومضة حالمة
ومضة حالمة
انهبلوا الأمهات تالي


إذا شافت زوجة ولدها

عرفت ولدها وعرفت تحترمه

وتعطيه الحنان

وتنسى كللللللللللللل المبادئ

والعقلانية



أجل مواضيع فوزية الدريع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا حياء و لا عفة !!!
و يا أخوات تطالبوا الزوجة

بضبط مشاعرها

والأم أصلا عليها علامات استفهااااام ؟؟؟

أتوقع مـ قريتوا كل الردود لصاحبة المشكلة

**انصحك يالغالية:

تكرري حسبي الله ونعم الوكيل


وتعرقلي هالسفرة ـ بدون مشاكل على نفسك ـ

لو من

باب

النهي عن المنكر
الاموره سارونه
وش دراك ان زوجها سافر فيها انا الحين حارمه نفسي السفر للخارج علشان عيالي شارط ابوهم اننا نخليهم وانا مابي اتركهم وحرمت نفسي علشان ولدي واذا بغيت اسافر معه لازم استاذن من زوجته والله الي ضاع عمرنا على الفاضي الله يكفينا الشر بعدين وش يضرك ياصاحبت الموضوع اعتبريه مهمت عمل وسفره مع امه افضل من يسافر مع اصحابه
وش دراك ان زوجها سافر فيها انا الحين حارمه نفسي السفر للخارج علشان عيالي شارط ابوهم اننا...
انتي قال لك زوجك ورفضتي محد ضربك ع يدك ذي زوجته تبغااا ترووووح يعني اذا شاورها من حقهاااا لانه حق من حقوقها وليه ماتبغها الا نجاسه اغوذ باالله الله يعينك ع هاالخاله وولدها اكيد بينبسط يفله لاحسيب ولا رقييب ونتي يااختي روحي مع عيالك قبل يتزوجووون لاتصيري نذله وتروحي لحالك معه !؟؟؟؟؟؟ من حق زوجته الروحه لحالها خارج البلاد بيشوف نسوان اشكال والوان من يطفي شهوته !؟؟؟؟امه او زوجته ايهم احق
حروف الشعر
حروف الشعر
والله ماخليها تروح معه لحالها ايش هذا تاخذ زمانها وزمن غيرها
الطفله النائمه
عارفه انها امه بس يسافروون لوحدهم ليش هيه لما سافرت مع زوجها طلبت تدخل مرقص ورفض فقالت لي بلسانها ان شاء الله يعوضني ولدي هيه شوي تحب الفله بزياده وانا عاقله فاكيد بتستحي مني انا عارفتها لوهي عاقله والله ماطلبت شوكم هي امه ومن حقها لكن ؟؟؟ طلب غريب انا وانت ليه ماطلبت عمره والا زيارة والا اي شي ثاني يرضي ربي والا خذوني معاكم بس كذا من وراي تطلبه اروح انا وانت لوحدنا هي شوي ماعندها قيوود كل شي عادي افهموووني لاتفكرونها غيره وبعدين اذا ولدي بياخذ زوجته ويمشهيها فاعتقد انو عادي كل واحد مصيره لزوجته وعياله
عارفه انها امه بس يسافروون لوحدهم ليش هيه لما سافرت مع زوجها طلبت تدخل مرقص ورفض فقالت لي بلسانها...
يابنات اقروا زين تقول ام زوجها تبي
الحريه !!
وحتى زوجها عليه استفهامات ماينوثق فيه اقروا مواضيعها

http://forum.hawaaworld.com/newreply.php?do=newreply&p=53776565


يعني يمكن تخلي الزوج يشوف فتن هو في غنى عنها !!
سافري معهم بأي طريقه ولاتروحين لاهلك ولا لاحد قولي ماعندي احد تحججي بأي شئ
وروحي معهم غصب ولا طيب اهم شئ تروحي وادعي ربك يسهل امرك
وابدأي بالاسلوب اللين والحلو واني مااقدر استغني عنك وكذا
اخر شئ خلي الامر يصير غصب اذا عجزتي بس نفس الشئ بأسلوب حلو
خليه قدام الامر الواقع وإنه مالك غيره ويقلق عليك
طيب زوجك وش موقفه ؟؟
خليه هو يقول سفر بدون زوجتي مااقدر
اخليها واروح انا احتاجها في امور خاصه دام هي تتكلم معه
في الامور الخاصه فراح تفهم من حالها وعادي يقول لها كذا
دام هي عادي تتكلم معه بجرأه
وربي يهدي ام زوجك وزوجك ويهديك والجميع
امين