هي حابة تسافر مع ابنها من حقها وكل ام من يوم يكونو اولادها صغار وهي تتامل وتتمنى يدلعوها ويعوضوها لما يكبرو لكن المفروض انها ماتتشرط عليه ماياخذك معاهم انتي زوجته ومن حقك ايضا انك تسافري معه فاتحيه بالموضوع وقولي له عن رغبتك في السفر معاهم لانك حابه تغيري جو وانك حاسه انها راح تكون سفريه رائعه وامه معاكم وانكم راح تنبسطو كتيير وماتبيني له انك مضايقه بجيتها معاكم وبهيك راح يفرح اكثر برفقة اقرب الاحباب ليه هذا لو كنت في وضعك كنت سويت مثل ماقلت لك لانه ابدا ما ينفع النكد والمعارضه خصوصا لما تكون امه . وان شاء الله يكون خير
هي حابة تسافر مع ابنها من حقها وكل ام من يوم يكونو اولادها صغار وهي تتامل وتتمنى يدلعوها ويعوضوها...
وربي عجبي !!!