@دوسريه@
@دوسريه@
لا تضايقين هذي امه
خليها تروج يمكمن في خاطره
انتي ويا زوجك العمر قدامك
يمكن يسفرك بعد مايرد امه
وعادي وسعي صدرك
احسني فيها وان شا الله يردونها عيلك
وتكتب في حسناتك
همس 1413
همس 1413
اسمحيلي هو ولدها قبل ما تصيري زوجته صح تزعلي بس حطي مكانك مكانها وانتي عندك ولدك وتبغيه يمشيك . هي الي ربته وولدته ومثل ماتدين تدان
مسوية تسريحة
مسوية تسريحة
استغفر الله العظيم
نوناااااااااا
افهموا البنيه قبل تتكلمون وتحطون ردودكم الله يعينها بصراحه مشكله من جد

ام والعياذ بالله اذا كنتي جاده بتسافر عشان المراقص واللهو اعوذ بالله واتمنى انتس فاهمه الموضوع غلط اعوذ بالله يارب

لا والله ياقلبي حافظي ع زوجتس ولاتخلينه يروح حتى لو مع امه معناته انتس تساعدينهم بالمنكر بغض النظر انتس تقولين اني انا عاقله وهي لعابه

مو العقل قبل كل شي واللعب شي فيه بس بحدود ذا اللي تبيه العجوز حراااااااااااااااااااام حراااااااااااااااااااااااااااااااااااام

من ملهياااات الدنيا وفتنها اعوذ بالله وش ذا الام ولا بعد تتجر ولدها معها وبعدين الولد راح يتعود ع المنكرات

استغفر الله ياربي من كل ذنب عظيم انصحيها اذا نيتها مكشوفه واذكريها بعذاب الاخره وان ربي يمهل ولا يهمل

وذكريها اذا صارت نيتها للسفر تسذا وتوفت قبل لتسافر وهي تجهز للسفره ذكريها كيف تقابل ربها كيف تواجه ربها


عاد كيف لامنها سوت ذا المصيبه كيف ربي بيغفرلها وش عندها من اسباب رايحه لشهواتها بيدينها ورجلينها ولا ذريتها معها

ياربي عفوك مو مستوعبه ابد بغض البصر انتس خايفه ع زوجتس خافي من ربتس ع ام زوجتس وخافي من ربتس ع زوجتس من عذاب جهنم وبادري ياقلبي بالنصح وارددعيهم وحاولي تسوين المستحيل عشان توقفين ذا المهزله والشي المضحك والمؤسف

لهذا الام المسكينه اللي ماتستاهل الذريه هذا والله اعلم ع نيتها ياربي ما احط شي بنيتي بس نصيحه من كلامتس طلع

اللي فيني من قهر اعوذ بالله مو متخيله ان فيه ناس للذا الدرجه من الحماقه والغباء وانهم مايستحون من العين اللي تراقبهم دايم الدووووووم

اللي ماتغفل عن عبد من عباده سبحانك يالله سبحانك ياكريم

سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
روح التفائل
روح التفائل
كلمي زوجك انك تبغين تروحين كمان وانك طفشانه ومن هالكلام لاتجيبي سيره امه ابد