دومي
دومي
استغفري ربك ترى في ملك يقولك لك بالمثل وبعدين هذي امه وطاعتها واجبه تعرفين وش معنى واجبه وياختي انت تعرفينها عشان تقولين حقوووده حرام عليك وتراك ام او بتصيرين ام وتحسينن ,ولدها يا اختي تبي تذوووق نفعه ربته وكبرته ولبسته ونظفته يوم كبر تججين انت واقفه لهم بالحلق خليها تبي تاخذ راحتها ولها خصوصياتها هذا ولدها لو وش مابغت المفرووووووووووووض يقول لها لبيه وبعدين ليش تقولين عجوز كلنا بنعجز تعيرينها تراها كانت زيك كانك صغيره وماتوقع انك صغيره مع ان الصغر صغر العقل وتراك بتكبرين وتعجزييين وبيسمونك العجوز نفسيات اللهم ياكافي يع ماحب هالنفسيااات ياليت نرقى باختيار الفاظنا يوم نتكلم عن اللي اكبر مننا
استغفري ربك ترى في ملك يقولك لك بالمثل وبعدين هذي امه وطاعتها واجبه تعرفين وش معنى واجبه وياختي...
ارجووكم


ترفعوو لاتدعون علي ولا عليها احنا حريم ونحس في بعض

بلاش دعاوي وكلام ماله لزمه
حلوة النصيحه الهادفه مو الجارحه



الله يسامح من غلطت علي وماراح اقوول الله يوريها مثلي

لان هذا المنتدى ماوضع الا للنقاش وحل المشاكل واخذ العبرة والفائدة مو طقااقق وخناق ودعاء

وشكرا
احلى جده فى الدنيا
انا مع الاخت شربه عسل جوزى مورينى الفل والقهر كله اذا كلبت من ابنى اللى ربيته شى مرته تزعل ليه مالى حق فى ولدى ترى هى العمر قدامها طويل عاعقلى هة مره وانت لك العمر كله والله ما بفول لانى حما يعلم الله بس ودى ولدى يجبلى يسفرنى من ماله انا ربيت وضحيت ياختى كولى بالك شويه
مس دندن
مس دندن
وين المشكلة؟؟؟

انت اللي بربطك فيه ورقة وعقد وهي لحمه ودمه
شربة عسل
شربة عسل
ارجووكم ترفعوو لاتدعون علي ولا عليها احنا حريم ونحس في بعض بلاش دعاوي وكلام ماله لزمه حلوة النصيحه الهادفه مو الجارحه الله يسامح من غلطت علي وماراح اقوول الله يوريها مثلي لان هذا المنتدى ماوضع الا للنقاش وحل المشاكل واخذ العبرة والفائدة مو طقااقق وخناق ودعاء وشكرا
ارجووكم ترفعوو لاتدعون علي ولا عليها احنا حريم ونحس في بعض بلاش دعاوي وكلام ماله لزمه...
انا ما دعيت عليك
دعيت على الي اقتبسست ردها
الامورة سارونه

لانها جد ردها قهرنى اكثر من موضوعك ومشكلتك :angry2:

مالها حق تدعي على الحرمة المسكينه اللي مالها ذنب
ذنبها انها تبغى ولدهااااا يمشيها فقط مستكثرين عليها هالشئ لييه
ام جودالعتيبي
طيب مع ألف سلامة
اجلسي مع اهلك وخواتك فليها

وألعني ابليس وخليهم يروحون

كبري عقلك راح تروحين معاه بس لاتستعجلين
خلك كافيه خيرك وشرك

راح يحترمونك