انا مع الاخت شربه عسل جوزى مورينى الفل والقهر كله اذا كلبت من ابنى اللى ربيته شى مرته تزعل ليه مالى حق فى ولدى ترى هى العمر قدامها طويل عاعقلى هة مره وانت لك العمر كله والله ما بفول لانى حما يعلم الله بس ودى ولدى يجبلى يسفرنى من ماله انا ربيت وضحيت ياختى كولى بالك شويه
شربة عسل
•
دومي :
ارجووكم ترفعوو لاتدعون علي ولا عليها احنا حريم ونحس في بعض بلاش دعاوي وكلام ماله لزمه حلوة النصيحه الهادفه مو الجارحه الله يسامح من غلطت علي وماراح اقوول الله يوريها مثلي لان هذا المنتدى ماوضع الا للنقاش وحل المشاكل واخذ العبرة والفائدة مو طقااقق وخناق ودعاء وشكراارجووكم ترفعوو لاتدعون علي ولا عليها احنا حريم ونحس في بعض بلاش دعاوي وكلام ماله لزمه...
انا ما دعيت عليك
دعيت على الي اقتبسست ردها
الامورة سارونه
لانها جد ردها قهرنى اكثر من موضوعك ومشكلتك :angry2:
مالها حق تدعي على الحرمة المسكينه اللي مالها ذنب
ذنبها انها تبغى ولدهااااا يمشيها فقط مستكثرين عليها هالشئ لييه
دعيت على الي اقتبسست ردها
الامورة سارونه
لانها جد ردها قهرنى اكثر من موضوعك ومشكلتك :angry2:
مالها حق تدعي على الحرمة المسكينه اللي مالها ذنب
ذنبها انها تبغى ولدهااااا يمشيها فقط مستكثرين عليها هالشئ لييه
طيب مع ألف سلامة
اجلسي مع اهلك وخواتك فليها
وألعني ابليس وخليهم يروحون
كبري عقلك راح تروحين معاه بس لاتستعجلين
خلك كافيه خيرك وشرك
راح يحترمونك
اجلسي مع اهلك وخواتك فليها
وألعني ابليس وخليهم يروحون
كبري عقلك راح تروحين معاه بس لاتستعجلين
خلك كافيه خيرك وشرك
راح يحترمونك
الصفحة الأخيرة
ترفعوو لاتدعون علي ولا عليها احنا حريم ونحس في بعض
بلاش دعاوي وكلام ماله لزمه
حلوة النصيحه الهادفه مو الجارحه
الله يسامح من غلطت علي وماراح اقوول الله يوريها مثلي
لان هذا المنتدى ماوضع الا للنقاش وحل المشاكل واخذ العبرة والفائدة مو طقااقق وخناق ودعاء
وشكرا