أم إنجود
•
الله يشفيها ويطمن قلبج عليها
الله يشفيها ويطمن قلبك عليها يارب ويشفي بنوتي ويعافيها يارب ياكريم
ماعندي علم والله
بس استشيري اكثر من شخص
افتحي مواقع استفسري
اكثررر من موقع وباذن الله بتلقين جواب لتساولتك
وقدامها العافيه يارب
ماعندي علم والله
بس استشيري اكثر من شخص
افتحي مواقع استفسري
اكثررر من موقع وباذن الله بتلقين جواب لتساولتك
وقدامها العافيه يارب
miab198
•
توت البراري :
يارب يشفيها و يعافيها لك ما خاب من استشار و لا ندم من استخار أنتم استشرتم أفضل الأطباء ، باقي تستخيروا في إجراء العملية ما في مثل صلاة الإستخارة لا تغفلي عنها أذكر قصة ذكرها الشيخ عبد المحسن الأحمد لطفل مولود احتبس عنده البول ، و قرر الأطباء العملية فورًا و لما أراد الأب أن يوقع على أوراق العملية سأله الشيخ : هل صليت الإستخارة ؟ رد والده ، لا لأنها شيء ضروري و مافي مجال أرفض ! فنصحه بالصلاة ، و سبحان الله بعد الإستخارة تعقدت أمور إجراء العملية ( ما وجدوا بعض الأدوات الطبية لعمر طفل مولود ، و طلبوها من مستشفى آخر .... الخ ) و طال الوقت ..... و في الأخير خرج البول من جسد المولود دون إتمام العملية -- يعني كان الخيرة في عدم إجراءها له ، و بعد الإستخارة صرفهم الله عن إتمامها حتى تعافى من نفسه .يارب يشفيها و يعافيها لك ما خاب من استشار و لا ندم من استخار أنتم استشرتم أفضل الأطباء ، باقي...
والله اذا استخرت قلت مابي اسوي لها شيء واذا شفت حالها قلبي يقطع عليها .. الله يكتب الصالح لبنتي والله يسهلها من عنده ..
الصفحة الأخيرة