فراولة2004
فراولة2004
ربي يشفيها ويعافيها
رشاوي ..~
رشاوي ..~
الله يشفيها و يعافيها و يخليها لك يارب
ممكن ياقلبي بسألك كيف عرفتو ان قلبها تعبان ؟
من الولاده و الا بعد بكم شهر ؟
وش اعراضه
miab198
miab198
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته انا حالتي مثل حالة بنتك بالقلب ضمور بالجانب الايسر والحمدلله على عطية الله مثل حالتك الاطباء رفضو يسوون لولدي العمليه لي انها بتعذبه وماراح تكون شفاء له بس بتكون تخفيف لحالته وولدي الحين عمره 10 شهور ومن فضل الله ورحمته ولدي حالته مستقره وقبل فتره كان يعطونه علاج من الوريد والحين اللهم لك الحمد فكو منه العلاج ووضعه مستقر الأطباء قالولنا انه بيصير له اشياء كثير بس سبحان الله لايومك هاذا ماشاء الله ربي خيب ظنهم بكل شي قالوه والحين ولدي تحت الملاحظه عشان يشفون ولدي اكثر واذا ربي كتب له الخروج من المستشفى بيطلع باذن الله واهم شي توكلي على الله وكل شي من الله خير لنا والله يصبرنا ويعوضنا واللهم كل الحمد فوق كل شعور
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته انا حالتي مثل حالة بنتك بالقلب ضمور بالجانب الايسر والحمدلله...
الحمدلله على اللي كتبه ربي لنا .. انا وكلت أمر على رب العباد الله يلطف بهم والله يخفف عليهم تعبهم .. وضع بنتي مستقر للحين يارب لك الحمد الله يحفظهم لنا ويحميهم من كل مكروه
miab198
miab198
ربي يشفيها ويطمنك عليها
ربي يشفيها ويطمنك عليها
آمين ياكريم الله يجزاك خير
miab198
miab198
الله يرزقها شفاء عاجل غير اجل ، ادري ان التخصصي كويس لكن هذا مايمنع تروحين كمان لكذا دكتور ، خذي نسخه من ملفها وتقارير الدكاتره اللي شافوها وراجعي عند كذا واحد ، ماتدرين سبحان الله ربي يكتب لها علاج بواحد ثاني ، بس والله ما عندي اي خلفية عن حالة بنتك ودعيت لها بس كيف تغذينها تحسين تتقبل صدرك او اساسا مارضعت منه والحليب كيف معاها اي نوع وبخصوص الاكل وش دخلتي لها خضار
الله يرزقها شفاء عاجل غير اجل ، ادري ان التخصصي كويس لكن هذا مايمنع تروحين كمان لكذا دكتور ، خذي...
اللهم آمين .. الله يجزاك خير .. ترضع بشكل قليل لان اي مجهود يتعبها مابعد دخلت عليها خضار بس احط لها مع الحليب ملعقة من الوجبات اللي فيها فواكه او ارز والحمدلله يارب