فراولة2004
•
ربي يشفيها ويعافيها
الله يشفيها و يعافيها و يخليها لك يارب
ممكن ياقلبي بسألك كيف عرفتو ان قلبها تعبان ؟
من الولاده و الا بعد بكم شهر ؟
وش اعراضه
ممكن ياقلبي بسألك كيف عرفتو ان قلبها تعبان ؟
من الولاده و الا بعد بكم شهر ؟
وش اعراضه
miab198
•
انا وقلب ابني :
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته انا حالتي مثل حالة بنتك بالقلب ضمور بالجانب الايسر والحمدلله على عطية الله مثل حالتك الاطباء رفضو يسوون لولدي العمليه لي انها بتعذبه وماراح تكون شفاء له بس بتكون تخفيف لحالته وولدي الحين عمره 10 شهور ومن فضل الله ورحمته ولدي حالته مستقره وقبل فتره كان يعطونه علاج من الوريد والحين اللهم لك الحمد فكو منه العلاج ووضعه مستقر الأطباء قالولنا انه بيصير له اشياء كثير بس سبحان الله لايومك هاذا ماشاء الله ربي خيب ظنهم بكل شي قالوه والحين ولدي تحت الملاحظه عشان يشفون ولدي اكثر واذا ربي كتب له الخروج من المستشفى بيطلع باذن الله واهم شي توكلي على الله وكل شي من الله خير لنا والله يصبرنا ويعوضنا واللهم كل الحمد فوق كل شعوروعليكم السلام ورحمة الله وبركاته انا حالتي مثل حالة بنتك بالقلب ضمور بالجانب الايسر والحمدلله...
الحمدلله على اللي كتبه ربي لنا .. انا وكلت أمر على رب العباد الله يلطف بهم والله يخفف عليهم تعبهم .. وضع بنتي مستقر للحين يارب لك الحمد الله يحفظهم لنا ويحميهم من كل مكروه
miab198
•
ماما هنو :
الله يرزقها شفاء عاجل غير اجل ، ادري ان التخصصي كويس لكن هذا مايمنع تروحين كمان لكذا دكتور ، خذي نسخه من ملفها وتقارير الدكاتره اللي شافوها وراجعي عند كذا واحد ، ماتدرين سبحان الله ربي يكتب لها علاج بواحد ثاني ، بس والله ما عندي اي خلفية عن حالة بنتك ودعيت لها بس كيف تغذينها تحسين تتقبل صدرك او اساسا مارضعت منه والحليب كيف معاها اي نوع وبخصوص الاكل وش دخلتي لها خضارالله يرزقها شفاء عاجل غير اجل ، ادري ان التخصصي كويس لكن هذا مايمنع تروحين كمان لكذا دكتور ، خذي...
اللهم آمين .. الله يجزاك خير .. ترضع بشكل قليل لان اي مجهود يتعبها مابعد دخلت عليها خضار بس احط لها مع الحليب ملعقة من الوجبات اللي فيها فواكه او ارز والحمدلله يارب
الصفحة الأخيرة