miab198
•
اللهم آمين .. الله يجزاك خير
miab198
•
رشاوي ..~ :
الله يشفيها و يعافيها و يخليها لك يارب ممكن ياقلبي بسألك كيف عرفتو ان قلبها تعبان ؟ من الولاده و الا بعد بكم شهر ؟ وش اعراضهالله يشفيها و يعافيها و يخليها لك يارب ممكن ياقلبي بسألك كيف عرفتو ان قلبها تعبان ؟ من الولاده و...
اللهم آمين ربي يجزاك خير .. عرفت بالشهر السابع من الحمل قبل الولاده .. اعراضه سرعة تنفس الطفل ودقات قلبه مايرضع زين صغير الطفل يكون واي مجهود يتعبه والحمدلله يارب على كل حال الله يبشرني بشفاء ابنتي وشفاء مرضى المسلمين جميعا ..
miab198
•
حبايبي اللي تواصلو معي خاص ماقدرت ارد عليكم لان مشاركاتي ماوصلت ل 50 اللي حابه اتواصل معها تحط رقمها لي برساله ..
بنتي وضعها الصحي مستقر تأخذ مدر ويسبب لها جفاف ووزنها ضعيف جدا مقارنه بعمرها لان وزنها 6 كيلو وعمرها سنه وشهرين باقي مامشت ولا تجلس ولا تدعم روحها والحمدلله على كل حال .. احس اختياري اني ماسوي العمليه كان صائب ورحمه لها ربي الحافظ وحده وربي اللطيف بحالهم .. اروح لمراجعات القلب عشان الأدويه اللي يصرفونها لكن لا جديد في وضعها الصحي ولا في قرار العمليات من ناحية الاطباء .. الله يكتب لبنيتي الشفاء ولأبناء وبنات المسلمين جميعا..
بنتي وضعها الصحي مستقر تأخذ مدر ويسبب لها جفاف ووزنها ضعيف جدا مقارنه بعمرها لان وزنها 6 كيلو وعمرها سنه وشهرين باقي مامشت ولا تجلس ولا تدعم روحها والحمدلله على كل حال .. احس اختياري اني ماسوي العمليه كان صائب ورحمه لها ربي الحافظ وحده وربي اللطيف بحالهم .. اروح لمراجعات القلب عشان الأدويه اللي يصرفونها لكن لا جديد في وضعها الصحي ولا في قرار العمليات من ناحية الاطباء .. الله يكتب لبنيتي الشفاء ولأبناء وبنات المسلمين جميعا..
الصفحة الأخيرة