هديل الحمام!
•
رفع
تطمني قلبي عادي الاولاد ماينطقون بدري الاخ اللي عندي قعد الين كمل سنه وسته شهور وهو كلامه مثل كلام الهنود خرابيط مع اني اكلمه ابغاه يردد معاي مو راضي بعدين ياست قلت اذا تكلم بيتكلم من نفسه بعدين جيت عند اهلي عشاني اتوحم وتولوا مسؤليته قالوا يتكلم يعني يتكلم<<بالغصب هههههههههههه
قاعدين على راسه يلا قول ههههههههههه
الحين ماشاء الله عليه عمره سنه و11 شهر وبدا يقول كلمات مفهومه بس الى الحين وكلام الهنود ماثر فيه هههه
قاعدين على راسه يلا قول ههههههههههه
الحين ماشاء الله عليه عمره سنه و11 شهر وبدا يقول كلمات مفهومه بس الى الحين وكلام الهنود ماثر فيه هههه
ملامه :
انا بنتي عمرها سنتين وشهرين مابعد تكلمت وكله تصايح اذا تبي شي مزعجتنا الله يهديهاانا بنتي عمرها سنتين وشهرين مابعد تكلمت وكله تصايح اذا تبي شي مزعجتنا الله يهديها
الله يسعدك يارب .. ويخليلك بنتك ..وحتى انا اذا يبغى شئ يعبر بالصياح..الله يهديهم ويرزقنا برهم..
الصفحة الأخيرة