مشكورات وجزاكم الله خير والله يريحكم مثل ماريحتوني..
:26::26::26::26::26::26::26:::26:
وهذه أحلى ورود للي ردو على موضوعي..:):)
ان شاء الله مافيه شي ..توه صغير ..تكلمي معه كثييييييييييييير ..انا عيالي عمرهم سنه و4 اشهر الحمدالله يعرفون بعض الكلمات
ماشاء الله ..هاذا المعجم تبعهم ههههههههههههه,,(حافظته من كثر مايسألوني خواتي وش يقولون وش ينطقون..)
..ينطقون بكوت(بسكوت ) اوال(جوال) الو(الوو) بابا وماما ..حبه(بوسه) ..كوه (كوره) زبادي (الاكل كله ايسمونه زبادي هههه)
حبز(خبز) نولي (نعولي) افاده (حفاظه) ماي ..حمام...كتوه (قطوه) همامه(حمامه) ثباله (زباله ) ههههه الله يكرمكم
الحين بادين يقولون هالكلمات يرددونا وراي مايتكلمون من كيفهم لا لازم احد يقولهم الكلام وهم يردون وراه(صح اني اتعب من كثر ماكلمهم بس شسوي مستعجله ابيهم يتكلمون بدري) ..
بس مأذيني العالم عليهم عشانهم ينطقون ..اغلب الي في عمرهم مايتكلمون لانه شي طبيعي ..الله يستر عليهم
ماشاء الله ..هاذا المعجم تبعهم ههههههههههههه,,(حافظته من كثر مايسألوني خواتي وش يقولون وش ينطقون..)
..ينطقون بكوت(بسكوت ) اوال(جوال) الو(الوو) بابا وماما ..حبه(بوسه) ..كوه (كوره) زبادي (الاكل كله ايسمونه زبادي هههه)
حبز(خبز) نولي (نعولي) افاده (حفاظه) ماي ..حمام...كتوه (قطوه) همامه(حمامه) ثباله (زباله ) ههههه الله يكرمكم
الحين بادين يقولون هالكلمات يرددونا وراي مايتكلمون من كيفهم لا لازم احد يقولهم الكلام وهم يردون وراه(صح اني اتعب من كثر ماكلمهم بس شسوي مستعجله ابيهم يتكلمون بدري) ..
بس مأذيني العالم عليهم عشانهم ينطقون ..اغلب الي في عمرهم مايتكلمون لانه شي طبيعي ..الله يستر عليهم
الله يسعدكم جميعا ..والله يوم اقلق.. ويوم اقول مافي شئ الحمدلله..
مشكلته مايردد معي بس مشغول يدور شئ يلعب فيه..
مشكلته مايردد معي بس مشغول يدور شئ يلعب فيه..
الصفحة الأخيرة
ينتبه للصوات الي حواليه ويفهم مصدر الصوت
لاتقلقي راح يتكلام ان شاء الله