طائر الأشواق
طائر الأشواق
ان شاء الله انه بيتكلام تشتت انتباه يعني ما يركز معك ابدا ما يطالع فيك شوفي لما تجلسي تلعبي معه هل يصغي لك هل يطلع في عيونك وانتي تتكلامي ينفذ الي تطلبيه منه
ينتبه للصوات الي حواليه ويفهم مصدر الصوت
لاتقلقي راح يتكلام ان شاء الله

هديل الحمام!
هديل الحمام!
مشكورات وجزاكم الله خير والله يريحكم مثل ماريحتوني..

:26::26::26::26::26::26::26:::26:

وهذه أحلى ورود للي ردو على موضوعي..:):)
AHتــــــــرفAH
ارقيه بــــــــــ
رب اشرح لي صدري واحلل عقدة من لساني يفقهه قولي
منوي نفسي بنونو
ان شاء الله مافيه شي ..توه صغير ..تكلمي معه كثييييييييييييير ..انا عيالي عمرهم سنه و4 اشهر الحمدالله يعرفون بعض الكلمات

ماشاء الله ..هاذا المعجم تبعهم ههههههههههههه,,(حافظته من كثر مايسألوني خواتي وش يقولون وش ينطقون..)
..ينطقون بكوت(بسكوت ) اوال(جوال) الو(الوو) بابا وماما ..حبه(بوسه) ..كوه (كوره) زبادي (الاكل كله ايسمونه زبادي هههه)
حبز(خبز) نولي (نعولي) افاده (حفاظه) ماي ..حمام...كتوه (قطوه) همامه(حمامه) ثباله (زباله ) ههههه الله يكرمكم
الحين بادين يقولون هالكلمات يرددونا وراي مايتكلمون من كيفهم لا لازم احد يقولهم الكلام وهم يردون وراه(صح اني اتعب من كثر ماكلمهم بس شسوي مستعجله ابيهم يتكلمون بدري) ..

بس مأذيني العالم عليهم عشانهم ينطقون ..اغلب الي في عمرهم مايتكلمون لانه شي طبيعي ..الله يستر عليهم
هديل الحمام!
هديل الحمام!
الله يسعدكم جميعا ..والله يوم اقلق.. ويوم اقول مافي شئ الحمدلله..
مشكلته مايردد معي بس مشغول يدور شئ يلعب فيه..