ساروتية
•
Fedaa El-shamli :
نحفت إذًا أنا سعيدةنحفت إذًا أنا سعيدة
انا سمنت اذا انا سعيدة ...نتبادل الكيلوات اختي
ساروتية :
انا سمنت اذا انا سعيدة ...نتبادل الكيلوات اختيانا سمنت اذا انا سعيدة ...نتبادل الكيلوات اختي
ياختي خذيهم ببلاش
الصفحة الأخيرة
لابد من وجود ناس من برج الذبانه