سمي7

سمي7 @smy7

عضوة جديدة

ارجوكم ساعدوني انا وصلت لمرحلت الخطر.....السكر صار يهددني

الصحة واللياقة

اخواتي ارجوكم الي تقدر تساعدني ما تبخل عليه .....واقسم بالله إن الكلام الي اكتبه كله حقيقي.........انا طولي 160 ووزني 114 رحت عند دكتور وعمل ليه تحليل ووجد ان نسبت السكر عاليه في دمي وقال انه ما بقي الى حاجه بسيطه ويتمكن مني ومنعني من الحمل ..... وقال لازم ينزل وزني 50 كيلو ........ورحت:44: عند اخصائية تغذيه وكل الي سوته اعطتني رجيم وقالت راجعيني بعد شهر.......المصيبه اني كم مره حاولت اعمل رجيم ولكن رغبتي في الأكل ما اقدر اقومهاا..........ارادتتي طايحه في الحضيض.تكفون ساعدوني راح اخسر حياتي بسب السمنه............تكفون.........
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ألــــيــــن1
حبيبتي والله نفسي اسااااعدك
انتي اولا لاااازم تسوين رياااضه على الاقل المشي نص ساعه
صدقيني ان المشي راح يساعدك وينزل وزنك كثييير ويشد جسمك
"انتي تقدرين تسوين الرجيم الكيميائي؟؟؟؟"
ترى هالرجيم ممتااااز جددا خاصه للاوزان اللي فوق الميه
يعني في شهر ممكن تنزلين اكثر من 15 كيلو
او ممكن تسوين رجيم السعرات الحرايه

اما اذا كنت مرررره ماتحبين تمسكين رجيم ممكن تخففين باكلك وتختارين نوعية الاكل اللي تكون مفيها دهون او سكريااات
وكمان حاولي تشربين من الاعشاب اللي بالمنتدى
تراها كويسه
يعني خذي لك شي يساعدك كثلا الشاي اللي يقولون ينزل 18 كيلو
وطبعا اهم شي التخفييييف

وابتعدي عن الحلا نهااائيا
على الاقل الى ان تنزلين شوي
حبيبتي ترى حبوب ميتابولفت فعلا تسد الشهيه وهي روووعه يعني ماتخليكي تحسين يجوع لا للحلى ولا لغيره
بس لازم يكون فيه اراااده
والله معاكي بس ترى لازم تنتبهييين لعمرك حبيبتي لانك بعدين بتندمين لاقدر الله
دموع الكويت
دموع الكويت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

أولاً: سلامتك اختي من كل شر .

ثانياً : أحنا ممكن ننصحك بس "النصيحة من غير إرادة ما تنفع " .

ثالثاً : اختي تذكري مرض " السكر " الله يكافينا شره انتي الحمدالله المرض ما تمكن منك بس لحقي على نفسك قبل فوات الآوان ..

رابعاً: انا ما اقولك سوي رجيم بس خففي أكلك لا تحرمين نفسك من شي أكلي الي تبين بس بعتدال .

خامساً : ممارسة رياضة المشي ممتازة وتساعد على انتظام السكر .. حتى لو تمشين بالبيت لمدة ربع ساعة بس .

سادساً : شربي مرمية ممتازة ... وبعد الشاي الأخضر ... بالبداية بكون صعب بعدين راح تتعودين عليه ..

سابعاً : الله يحفظك أختي من كل شر وان شاءالله تقدرين تتغلبين على المرض قبل ما يتمكن منك .

تحياتي

دموع الكويت
سمي7
سمي7
اشكرك يا اخت الين1 على النصايح با النسبه للأعشاب استعملت كثير منها الكتان ورجل الأسد وغيره كثير وما فيه فايده واما الحبوب اخذت لكنه سببت ليه دوارو غثيان
سمي7
سمي7
اشكرك اختي دموع الكويت
BINTalnoor
BINTalnoor
يا حبيبتي الله يكون بعونك ويشافيكي مادري وش اقول انا صاير عندي اكتئاب لانه عندي 11 كيلو زياده والله مب عارفه شسوي المشكله انه انا اللحوم متوزعه بكل مكان بجسمي وخاصه الزنود والافخاذ يعني مرة مبينه وايد متنانه وتصدقين في وحدة رفيجتي انقص عني بكيلو واحد وهي اقصر عني بس مو مبين عليها ايدينها ورجلينها كنهم حج اطفال وما عندها مشكله مش مثلي اهههههههههههههه بس ياحبيبتي انا عندي ظروف اللي خلت وزني كذي ولا انا ما اترك الرياضه وكانت هي اللي مثبته هالوزن فاستعيني بربك واطلبي التوفيق من عنده وسوي رياضه وتخفيف في الاكل وشربي ماي وايد وبالتوفيق ياربي