الاراده الاراده ثم الاراده ترا السكر شين شين وانا اقوولج الشي هذا مو عشان اخووووووووفج مابيج تعاني مثل امي الله يحليها لي ويطول بعمرها ان شاءالله
حبيبتي سمي..
اولا..
الرجيم مو معناه انك ماتاكلين.. لا اكلي بس شي نافع..
انا فيني سكر.. ومتى ماجعت اكل..ولا احرم نفسي..بس اكل شي يفيدني..ولا يرفع السكر..يعني خضار فاكهه..
ولا تنسين اهم شي المشي.. يعني باليوم امشي ساعه..منها السكر بينزل.. ومنها وزنك بينزل بعد..
والحمد لله.. السكر..لولا قدر الله وجاك..مرض له علاج.. وتاكلين شوكلاته وكل اللي تبين..لكن بحدود المعقول..
مو مثل السرطان نهايته الموت..
اولا..
الرجيم مو معناه انك ماتاكلين.. لا اكلي بس شي نافع..
انا فيني سكر.. ومتى ماجعت اكل..ولا احرم نفسي..بس اكل شي يفيدني..ولا يرفع السكر..يعني خضار فاكهه..
ولا تنسين اهم شي المشي.. يعني باليوم امشي ساعه..منها السكر بينزل.. ومنها وزنك بينزل بعد..
والحمد لله.. السكر..لولا قدر الله وجاك..مرض له علاج.. وتاكلين شوكلاته وكل اللي تبين..لكن بحدود المعقول..
مو مثل السرطان نهايته الموت..
الصفحة الأخيرة
صدقيني اختي اخذت حميه السكر والحين ما تعرفينها نقص ثلاث ارباعها....:26: