ام الحلوه
ام الحلوه
لا اعشاب ولا شي انتي اطلبي حميه سكر من الاخصائيه واتبعيها ولا تنسين تتذكرين انك مصابه بالسكر عشان ارادتك تقوى.........
صدقيني اختي اخذت حميه السكر والحين ما تعرفينها نقص ثلاث ارباعها....:26:
honey_lipes
honey_lipes
الاراده الاراده ثم الاراده ترا السكر شين شين وانا اقوولج الشي هذا مو عشان اخووووووووفج مابيج تعاني مثل امي الله يحليها لي ويطول بعمرها ان شاءالله
حروة السيل
حروة السيل
حبيبتي سمي..

اولا..
الرجيم مو معناه انك ماتاكلين.. لا اكلي بس شي نافع..
انا فيني سكر.. ومتى ماجعت اكل..ولا احرم نفسي..بس اكل شي يفيدني..ولا يرفع السكر..يعني خضار فاكهه..

ولا تنسين اهم شي المشي.. يعني باليوم امشي ساعه..منها السكر بينزل.. ومنها وزنك بينزل بعد..


والحمد لله.. السكر..لولا قدر الله وجاك..مرض له علاج.. وتاكلين شوكلاته وكل اللي تبين..لكن بحدود المعقول..
مو مثل السرطان نهايته الموت..