ارمله واعاني كيف غيري

الأسرة والمجتمع

انا ارمله فقدت شريكي ولازلت بالعده من توفى حسيت تغيرات من كثير ناس احس بالوحده والفراغ وقلة الحيله صح لي اهل وعزوه وناس بس فاقده الاستقرار احس عيالي طلباتهم زادت ومشاويرهم كثيره احاول اجاهدهم بعد ابوهم وافهمهم ان الناس دايم مو فاضين لنا مثل ابوهم لازم يتحملون المدرسه طلبات والسوق واحيانا يبون المطعم واحيانا ملابس بالبدايه اول ماتوفى زوجي كانوا اخواني يجون ويلحون بس بدوو مع ا لوقت ينشغلون والتهو مع عيالهم والدوامات كل هالتغيرات وانا باالعده كيف المقبل ان شاء الله وخصوصا اني صغيره وعيالي صغار ياربي ارحم زوجي جد مهما كان مافيه زي الابو يحن ويتحمل والناس تغيرت وكنت احسب اني انا اكتشفت فيه حالات كثيره من الارامل يعانون وحده تقولي من ثاني يوم جا عمهم اخذ السياره وصار يتدخل واهلها امها قاسيه واخوانها اشد ليش الزمن تغير والناس تغيرت الرسول صلى الله عليه وسلم وصى بالساعي على الارمله واجره وثوابه والله اليتامى بدون اب كثير معاناتهم يارب ارحم زوجي واجبر كسري والطف بكل يتيم وارمله دوب حسيت بمعاناة كثير من الغير ابي تفاعل من الارامل كيف حياتهم انا اعاني ولاراح يواقفوان اسكن لحالي ولامعيشيني ب استقرار لاانا ولاعيالي
79
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميوووم
ميوووم
الله يفرج همك
حقق حلمي ياقادر
حقق حلمي ياقادر
لااله الاالله


عظم الله اجرك وعوضكم خير والله يبلغك باعيالك




اوصيك اختي اكثري من هذا الدعاء بكل وقت خاصه اخر الليل ووقت السجود


((انا لله وانا اليه راجعون ،، اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها )


وصدقيني الله بيسخر لك الارض ومن عليها
لاتحزني الامة فيها خير لقيام الساعه
r o z e s
r o z e s
عظم الله اجرك حبيبتي والله يغفر لزوجك ويرحمه
الله يفرج همك ويمدك بالقوه والصبر ويعيين كعلى تربية اولادك
المهم تكونين قويه وتحاولين تطلبين اخوانك جد لاتستحين اللحين خليك قويه واطلبي عشان يعرفون انهم مسئولين عنك ويحسون من البدايه مو بعدين اذا كبرو الاطفال وبدت تزيد مسئولياتهم
اذا ماساعدوك او تعذرو لاتزعلين واطلبيهم قولي طيب بكره
الحمدلله باين فيهم خير تفائلي انت
واذا رفضو حاولي تشوفين لك سواق او شي يوديكم مشاوريكم واذا رافضين ازعلي وقولي وانا اولادي من لهم
المهم تكونين قويه عند الحق والله يحب المؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف
اذا اهلك عندهم عماره او شي اطلبيهم وحاولي فيهم يعطونك شقه او ملحق بالسطوح
والله اعرف المعاناه اذا مافيه استقرار للاطفال لكن تذكري اللحين فتره صعبه وباذن الله تمر بخير وانت حزنك وتعبك ليسا ماندمل يبغالك وقت تسلحي بالصلاه والقران واشغلي نفسك بعيالك وتربيتهم التربيه الصحيحه والله يقويك ويهب لك الصبر والحكمه
المقدامية
المقدامية
نصيحتي لك تزوجي مسيار واستقلي بنفسك وعيالك ....كثير يبحثون عن المسيار , اذا تقدري تاجري شقه تزوجي والله يعوضكم .
صعب جداااا تظلين عند اهلك وعيالك معك,,,,
r o z e s
r o z e s
عظم الله اجرك حبيبتي والله يغفر لزوجك ويرحمه
الله يفرج همك ويمدك بالقوه والصبر ويعيين على تربية اولادك
المهم تكونين قويه وتحاولين تطلبين اخوانك جد لاتستحين اللحين خليك قويه واطلبي عشان يعرفون انهم مسئولين عنك ويحسون من البدايه مو بعدين اذا كبرو الاطفال وبدت تزيد مسئولياتهم
اذا ماساعدوك او تعذرو لاتزعلين واطلبيهم قولي طيب بكره
الحمدلله باين فيهم خير تفائلي انت
واذا رفضو حاولي تشوفين لك سواق او شي يوديكم مشاوريكم واذا رافضين ازعلي وقولي وانا اولادي من لهم
المهم تكونين قويه عند الحق والله يحب المؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف
اذا اهلك عندهم عماره او شي اطلبيهم وحاولي فيهم يعطونك شقه او ملحق بالسطوح
والله اعرف المعاناه اذا مافيه استقرار للاطفال لكن تذكري اللحين فتره صعبه وباذن الله تمر بخير وانت حزنك وتعبك ليسا ماندمل يبغالك وقت تسلحي بالصلاه والقران واشغلي نفسك بعيالك وتربيتهم التربيه الصحيحه والله يقويك ويهب لك الصبر والحكمه