ريم ليش
ريم ليش
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
حرم عيالها الي بيضعون بذات هم صغار وبعدين اكثر ارجال مايتحملون عيالهم تبينهم يتحملوا عيال غيرهم يعني تتزوج وتترك عيالها عشان هي تعيش وعيالها يتهجولوا بصراحه ردك ماعجبني وفيه انانيه
asiatic lily
asiatic lily
عظظم الله اجرك حبيبتي ...
وفعلا هي معاناه مايحس فيها الا الي جربها
وفعلا ياقلبي اذا جاك الكفو ويقبل بكللللل شروووطك من ظمنهم اولادك لا ترفضين ...
اسمعي مني
اهلك مو دايمين لك واخووانك عندهم مسؤليات غيرك
ومصيرهم يملون ...
انتي اذا زوجك تاخذين راتبه ويكفيكم
صلحي في بيت اهلك غرفتين لك ولعيالك
ومطبخ
تاخذين راحتك فيهم ... لين الله يفرجها ..
فقدتكككك55
فقدتكككك55
آه ي السديم جبتيها ع الجرح عارفه ماراح يصبرون حدهم وقت ولاراح يخلوني استقل بحالي بحجة عدم وجود رجل انا مابي زواج ابي ان شاء الله اكون مع زوجب بالجنه لان سمعت المرأه بتكون بالجنه ان شاء الله يارب مع اخر ازواجها ولابي اولي على عيالي حد مهما كان ماراح يكون مثل ابوهم الله يرحمه مدري ليش المجتمع مايحسون ان المراه مالها غير رجل طيب خلاص جاني نصيبي وقضى ليش لازم اتزوج اساسا احس بجرح لاقلت شقه فوق قالوا مايحتاج تتزوجين ان شاء الله وش على بال الناس انا عديمه مشاعر على طول بروح ادور زواج مدري احس النظره غريبه للارمله نفسي اكمل حياتي ان شاء الله لنفسي وعيالي وزوجي الله يرحمه اعيش ببيت مستقل واطلع معهم واروح بدون قيود ونظرة للارمله فيها شي
اختصار
اختصار
نصيحتي لك تزوجي مسيار واستقلي بنفسك وعيالك ....كثير يبحثون عن المسيار , اذا تقدري تاجري شقه تزوجي والله يعوضكم . صعب جداااا تظلين عند اهلك وعيالك معك,,,,
نصيحتي لك تزوجي مسيار واستقلي بنفسك وعيالك ....كثير يبحثون عن المسيار , اذا تقدري تاجري شقه تزوجي...
لا لا ماانصح بكذا تدرين ليش لانها لو تزوجت مثل ماذكرتي ..مسيار.. رح ينقطع راتب زوجها عنها
يمكن تقولي مايوثق العقد بالمحكمه
عشان ينزل لها راتب زوجها
اقولك الحين ربطو الدوائر الحكوميه ببعض وبمجرد عقد القران رح يتسجل بالاحوال
الحالة متزوجه
وزوج المسيار ماله امان فتره ويروح وتصير خسرت راتب زوجها للابد
{{{كلامي تأكدي منه اكثر ان نويتي تسمعي نصيحة الاخت ياصاحبة الموضوع ،، هذا الي سمعت فيه وماحبيتك تتورطي الحين كل شي تدقيق ماهو مثل اول ،،، انا اشوف الحل تتكلمي مع اهلك بحزم انه لازم شقه لكم بجنبهم ماتكون بعيده عنهم كذا اريح من زوج مسيار يزيد الحزن حزنين ...والاستخاره اهم شي بالموضوع
الله يعيننا وياك يارب ،،
غمووض2
غمووض2
صراحه والله بعض الحريم مايستحن
المره بالعده وزوجها تو متوفي شلون تقولن له تزوجي!!
عيب والله عيب واكيد تحب زوجها وعيالها وهي بعد كم سنه بتشوف يمكن ربي يسخر لها زوج وبعقد موثق يكون مسؤل عنها مو مسيار
نضحك على الرجال ماعندهم احساس ويتزوجون وحريمهم تو متوفيات
دام طلعتي من بيتك اجلسي عند اهلك فتره وبعدها قرري
وانا اقول دامك صغيره خليك عند اهلك او شوفي شقه قريبه منهم واستاجريها


وعظم الله اجرك والله يصبر قلبك