محد يستاهل@
محد يستاهل@
ياعمري دمعت عيني وانا اقرأ كلامك فعلا الوحده بدون زوجها وبيتها تحس بعدم استقرار الله يعوضك خير يارب مالك الا شقه فوق أهلك طلعي قرض من راتب زوجك وابني شقه فوق أهلك اذا بيتهم ملك وسوي صك خليها باسمك وكذا ترتاحين وعيالك يأخذون راحتهم بيتهم واهلك قريب منك بغيت أسألك اش سبب وفاة زوجك
الاخت الرابعه
الاخت الرابعه
عظم الله أجرك ورحم الله ميتكم
يابنات مايجوز تفكر في الزواج وهي لسه بالعده
وبعدين حبيبتي ترى الوحده في الآخره اذا كانت متزوجه أكثر من واحد في الدنيا تتزوج في الآخره أحسنهم خلقا مو اخر واحد تزوجته
اصبري ياقلبي ولك الآجر ان شاءالله
فهده ال عنزي
فهده ال عنزي
بعد العده والايام والظروف وجبر قلبك
ولو تقدم لك رجال وزين مايمنعك انك تربين عيالك معك ويشيل الهم معك
اطفال يعني طلباتهم حاولي تعرفينها بدري بدري ونظمي وقتك
وطلبي من ربك الاجججر ويسخر ك عباده الطيبين
نور حياة زوجي
نور حياة زوجي
يا اختي عظم الله اجركم وغفر لميتكم ربنا يربط على قلبك ويعوض صبرك الجنة ويرحم زوجك ويدخله فسيح جناته..اختي اذا اتوفى زوجك ربنا موجود ومعك واللي رزقك بزوجك وسخره لك هو اللي حيسخرك عباده ويرزقك من حيث لاتحتسبين اجعلي مصابك فرصة للتقرب من الله والشعور بلذة قربه حاولي حاولي حاولي انه تتاقلمي مع الوضع وانه تكوني قوية من اجلك واجل اولادك والله ادري صعب بس احتسبي الاجر ،،والله قلبي وجعني بس هذه هي الدنيا وهي ليست دارنا باذن الله ربنا يجمعك مع زوجك في الجنة ويعينك يارب على تربية اولادك تربية صالحة وينفعونك ويكونون ذخر لك
صندوق بريد
صندوق بريد
اذا وضعكم المادي زين قدمي على سواق واذا عند احد من اخوانك سيارة قديمة يعطيك اياها له او مالك الا يدورون لك شي مستعمل ونظيف للسواق
واعتمدي على نفسك الحمدلله الوقت هذا اسهل من الاولين مساكين اسمع قصص للارامل توصل فيهم يخيطون الفوط والملابس ومماسك القدور ويطلعون الصبح مشي او مع كداد ويبيعون في الاسواق