المقدامية
المقدامية
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
النصيحه مو لك
لصاحبة الموضوع , وهي عاقله تعرف اللي يناسب واللي مايناسب ...ولاتعممين على كل الرجال
زميلتي ارمله معها ثلاث اطفال تزوجت مسيار , والحمدلله الرجال يقدرها ويسفرها مع عيالها بعد , وكريم عليهم ماشاء الله , حتى مستاجر لهم شقه .
يعني الزواج العادي مضمون ؟!
المقدامية
المقدامية
هذي نصيحه عاد حرام عليك هي الى الان بالعده واذا تبغى الزواج يمكن الله يرزقها بزوج كفؤ لها مو مسيار عشان يلبي رغباته ويروح انا نصبحتي لك لاعاد تكتبين نصائح للبنات ابد مادام كذا نصايحك
هذي نصيحه عاد حرام عليك هي الى الان بالعده واذا تبغى الزواج يمكن الله يرزقها بزوج كفؤ لها مو...
بالله ؟ مااكتب نصايح ؟؟؟
من تكوني علشان تتحكمين في نوايا الناس ....انا اواسيها لانها شايله هموم المستقبل , وش فيها اذا تزوجت بالرجل الطيب اللي يلبي طلباتها ؟ لو انتي مكانها مستحيل تظلين عزباء .
عندكم نظرية خاطئه عن المسيار, ترى اللي مايتحمل المسئوليه حتى لو تزوج عادي ماراح يتحمل , والكفء كفء حتى لو مسيار , بيخاف الله ويصرف عليها ....انتي ماحسيتي بظروفها وهي عايشه عند اهلها ...لابد من مضايقات ومنن ,,, بيجي يوم تتمنى تتزوج وتسكن في سكن خاص لها .....طبيعي الان توها مابعد استوعبت الوضع , مع الايام تنسى ....
البرنسيسه حوا
البرنسيسه حوا
عظم الله اجرك...والله يرحمه ويغفر له.............انا بسألك ع طول ايش سببب وفاته ؟؟؟؟ لانك قلتي صغيره انتي ....جدا حزززززززززززنت الله يجبر كسرك
ام عبدالملك وعزام
الله يفرج همك
غدوووري
غدوووري
شوفي لك المناسب وانتي اعرف بالظروف
حطي لك شقه بحوش اهلك او بالسطح واستقلي تنامين وتاكلين انتي وعيالك على راحتكم


اقولها لك وكلن ينام على الجنب اللي يريحه