فاقدة غاليها
فاقدة غاليها
عظم الله اجرك وعوضك خيرا ممافقدتي
انا ارمله مثلك
مابي اتفلسف عليك لكن حبيبتي توك في العده اصبري وشوفي لاتحكمين ع حياتك من الان
سبحان الله لكل وقت ظروفه بعد ماتطلعي من الحداد ربك يحلها من عنده الان اصلا انتي ماراح تطلعي ولا تروحي يعني حكمك الان ع ظروفك ماراح يصير دقيق
نوووريه
نوووريه
الله يفرج همك
جوليا الجميله
جوليا الجميله
الله يفرج همك وهم كل اللي مثل حالتك سواء ارامل او مطلقات
حبيبة ميدو----
حبيبة ميدو----
دوري شقه قريييييييييب من اهلك وحاولي تختارين من خوانك أو أي احد يفهم وضعك
وقلي لهم عيالي من حقهم أنهم يستقلون من حقهم صاله لهم نحط فيها تلفزيون ويتفرجوون على راحتهم
من حقهم حوش ولا سطح يلعبون فيه من حق العيال غرفه لحال والبنات غرفه لحال هذا ماراح القيه بيت أهلي
أطبخ لهم وقت مابيغيت لي نظامي ولي روتيني
قولي لهم أنا تعودت أن يكون لي بيت لحالي لي ولعيالي مقدر أتخيل نفس مع عيالي بغرفه وحده من بعد السعه
أهم شي لا تنازلين والكلام الين راح بالحق البين
أنا عندي بنت وساكنه مع أهلي الكل له كلمه على بنتي أبوي أمي الكل ماراح تقدرين تربينهم على هواك
أهم شي قبل لا تفاتحينهم بالموضوع ترتبي كلامك حتى تكونين مقنعه أكثر أما أذا كلامك ملبخط ماراح تقنعين أحد
فقدتكككك55
فقدتكككك55
وش ذا اعوذ بالله اتكلم عن عدم استقرار واني بالعده وتقولن زواج مازواج استغفر الله بس لاوتجيني رسايل ع الخاص اساعدك بتوفير زوج ليش الارمله مالها حل غير زواج على الاقل راعو مشاعري توي جرحي ماطاب وربي انا لاسمعت تلميح من اهلي بكيت انا ابي اشوف اوضاع غيري من الارامل بحياتهم الجديده وكيف يقدرون يتقالمون مع وضعهم مو ابي زواج زوجي الله يرحمه يسوى الدنيا بكبرها عندي وفقده مابرد من قلبي ولافكرت بغيره لو شيصير الا اذا ربي غير الارمله ام وكافلة ايتام ومسؤؤليتها تكبر بعد فقد ابوهم فالحلول المجديه للتجارب وكيف عايشين من نفس حالتي فيها فايده غير مابي