دموع في عيون جريئة
•
عظم الله اجرك ياقلبي والله يرحم زوجك
المقدامية :
لانها بحاجه لرجل يشوف حاجتهم ,,,والمسيار مناسب لام الاطفال , لانه لازم ياخذوا راحتهم في البيت , ومايبغو زوج امهم يوميا عندهم ...وعلشان تستقر ببيت لوحدها مع اطفالها هذا اهم شيء ..تعرفين عندنا عيب الوحده تسكن لحالها بدون زوج ؟لانها بحاجه لرجل يشوف حاجتهم ,,,والمسيار مناسب لام الاطفال , لانه لازم ياخذوا راحتهم في البيت ,...
يعني الي يتزوج مسيار بيصرف عليها ويشوف ظلبات عيالها ويشزيلهم ويوديهم
المسيار ينام ويطلع بس
المسيار ينام ويطلع بس
عظم الله أجرك حبيبتي والله يرحم زوجك ويعينيك على أولادك .. وكلي أمرك لربي وتتسهل أمورك ان شاءالل
عظم الله أجرك والله يعينك ويصبرك على تربيتهم وفعلا الناس تغيرت ماعاد احد فاضي للثاني والكل يقول نفسي
الصفحة الأخيرة