هههههههههه
مواقفك شي
ان شاء الله البنات يفيدونك
حصوصتي حبيبتي :
هههههههههه مواقفك شي ان شاء الله البنات يفيدونكهههههههههه مواقفك شي ان شاء الله البنات يفيدونك
انا طفلي الاول قيصري
وانا باخر التاسع الان
امس رحت وكشفت قالت الرحم مفتوح نص سانتي والطلق خفيف
من البارح بالليل حاسه شي ثقيل ثقل موطبيعي والم ناحيه العمليه
بنات انا خايفه تنفتح العمليه ووووالله اني بهم مايعلمه الاربي
يارب بكرة ادخل وابشركم بولادتي الطبيعيه الميسرة
تنصحوني ايش اشرب زعفران او حلتيت
دعواتكم
وانا باخر التاسع الان
امس رحت وكشفت قالت الرحم مفتوح نص سانتي والطلق خفيف
من البارح بالليل حاسه شي ثقيل ثقل موطبيعي والم ناحيه العمليه
بنات انا خايفه تنفتح العمليه ووووالله اني بهم مايعلمه الاربي
يارب بكرة ادخل وابشركم بولادتي الطبيعيه الميسرة
تنصحوني ايش اشرب زعفران او حلتيت
دعواتكم
ام اسامه905 :
انا طفلي الاول قيصري وانا باخر التاسع الان امس رحت وكشفت قالت الرحم مفتوح نص سانتي والطلق خفيف من البارح بالليل حاسه شي ثقيل ثقل موطبيعي والم ناحيه العمليه بنات انا خايفه تنفتح العمليه ووووالله اني بهم مايعلمه الاربي يارب بكرة ادخل وابشركم بولادتي الطبيعيه الميسرة تنصحوني ايش اشرب زعفران او حلتيت دعواتكمانا طفلي الاول قيصري وانا باخر التاسع الان امس رحت وكشفت قالت الرحم مفتوح نص سانتي والطلق خفيف من...
الله يسهل امورك
بس الحلتيت او الزعفران ليش؟؟
اشربي كمون او يانسون يخفف عنك الألم
طيب ليش عمليتك الأولى..؟؟
بس الحلتيت او الزعفران ليش؟؟
اشربي كمون او يانسون يخفف عنك الألم
طيب ليش عمليتك الأولى..؟؟
حصوصتي حبيبتي :
الله يسهل امورك بس الحلتيت او الزعفران ليش؟؟ اشربي كمون او يانسون يخفف عنك الألم طيب ليش عمليتك الأولى..؟؟الله يسهل امورك بس الحلتيت او الزعفران ليش؟؟ اشربي كمون او يانسون يخفف عنك الألم طيب ليش...
العمليه الاولى ماكان فيه طلق حتى الصناعي مانفع والجنين مانزل
انا سمعت يمدحون الحلتيت والزعفران لانه يفتح الرحم ويسرع الطلق
وانا خايفه العمليه يصير به شي
انا سمعت يمدحون الحلتيت والزعفران لانه يفتح الرحم ويسرع الطلق
وانا خايفه العمليه يصير به شي
الصفحة الأخيرة
كيفكم جميعاااا ؟
اخواتي شورايكم نحكي بعض الطرف ايلي حصلت لنا بولاداتنا القيصريه سواء اثناء قبل الولاده او اثناءها او بعدها
خلونااااااا شوي نستااااانس :39:
عني انا راح احكيلكم عن اول قيصريه ليا
طبعا تعرفون صعوبة القومه بعد القيصري وبالذات لما تكوني اول مره مافيه خبره
طبعا بمااني كنت والده بحكومي فمستحيل يجو يقوموكي انا تجي السستر وتقولي قومي لازم مشي وتروووووح !! طيب كييييييف موقااااادره ؟!!!!!:44:
المهم جلست على هالوضع يومين واثناء زيارة اخواتي لي وكان زوجي عندي قولتلهم مو قاااااادره اقوم مررررره والم الجرح يزيد طبعا هما ماعندهم فكره ابداااا عن الطريقه الصحيحه !!
فكل مجموعه جوني بجهه عند راسي ومسكو يدي وحاولوا يرفعوني بس جسمي تقول خشبه مصلبه مااقدر اثني !!
حاولوا ماقدروا عليه وكانت النتيجه ان راسي صار محل رجولي ورجولي محل رااسي عالمخده وهم مشبثين بيدي !!!!:icon33::icon810:
والا تدخل السستر على هالوضع وتقول بصوت عااااااااالي لاااااااااا موكدااااااا وتمشي !!!!!!!!!!
المهم قولتلهم ردوني وضعي الاول ومشكورين عالمساعده !!!:44:
في الزياره الثانيه جاتني امي ومرت خالي وهي ماشاءالله الله يباركلها طوييييييله وعظامها عريييضه وماهي لحيمه:7_5_131:
فقولتلهم مشكلتي قالت خالتي ولا يهمك جاتني والله يجزاها خير شالتني شيل من على السرير وصرت بين ايديها زي البيبي :upsidedowوحطتني بهدوء وبالتدريج على الارض وماسابتني الا وانا واقفه على رجولى تمام شبه مستقيمه بس الجرح كان المه فضييييع لانهم ماكانوا يعطون مسكنات هي حبة بنادول فقط يادوب مفعولها بسيط
وعشان اقدر امشي بهالالم اخذت عكاز امي الله يحفظها ورحت الله يكرمكم الحمام عاد امي قالت خلاص خليه عندك عشان تستندي عليه
والقهر اني لما جيت استند عليه وماكان عندي احد الا وداخله نفس السستر وتعلق عليا وتقول يوووووووه مدام دحين بابا انتي يقووووول عجووووووزه وترووووووح كعادتها تدخل تعلق وبسسسسسس:06:
عاد بعدين لما عرفت ان ولادتي راح تكون كلها عمليات قال زوجي لااااا خلاص ماتولدي بحكومي كله خاص لانهم يهتموا فيكي ويساعدونك
!!!
بس ابدددددد نفس المشكله ولدت بعد ولادتي الاولى مرتين وكلها بخااااص احلم حلم انهم يقوموني فأعتمد على نفسي
وصارت الحين عندي تجربه في طريقة القومه
والله يقومنا بالسلااااامه ولا يكلنا لاحد >>> متعقده منهم
وسلااااامتكم