سوسوه العسولة
العمليه الاولى ماكان فيه طلق حتى الصناعي مانفع والجنين مانزل انا سمعت يمدحون الحلتيت والزعفران لانه يفتح الرحم ويسرع الطلق وانا خايفه العمليه يصير به شي
العمليه الاولى ماكان فيه طلق حتى الصناعي مانفع والجنين مانزل انا سمعت يمدحون الحلتيت والزعفران...
السلام عليكم
دخلت مخصوص عشان انبهك اختي ابتعدي عن الحلتيته قريت تجربة وحده استخدمتها وانفتحت عمليتها من جوه وعموما كل الاعشاب اللي يقولون تجيب الطلق ماتنفع الا اذا كان فيك طلق اساسا وهي تحمي الطلق وتزيده اما بدون طلق مامنها فايده والله اعلم غير انها تسبب الالام والرحم باقي مافتح وتكون مشكله الله يسهل عليك ويكتب لك مافيه الخير
تل الريف
تل الريف
هلا وغلا والله بتلوله ابشرك بخير ونعمه الله يتممها علينا وعليكم هته كيف حملك وكيف امورك مانقلتي للرياض؟؟
هلا وغلا والله بتلوله ابشرك بخير ونعمه الله يتممها علينا وعليكم هته كيف حملك وكيف امورك مانقلتي...
الحمدلله اموري تمام

وش رايك في مدينه الملك فهد

لا والله مافيه نقل السنه هذي

الله يفرجها
ام اسامه905
ام اسامه905
الحمدلله اموري تمام وش رايك في مدينه الملك فهد لا والله مافيه نقل السنه هذي الله يفرجها
الحمدلله اموري تمام وش رايك في مدينه الملك فهد لا والله مافيه نقل السنه هذي الله يفرجها
سوسوة الله يجزاك خير ع التنبيه والله انا خايفه من كذا الله يستررررر
بنت الاجاوويد
الحمدلله بخير ونعمه ..بشري عنك وعن احوالك مافهمت كيف حسبوا لك؟ اشرحي لي اشرحي وضعك تجيب لحد العشره بشروط ومنها المحافظه على الرحم والوزن وحاليا ..اشوف الغالب يجيبون ل6 واياك
الحمدلله بخير ونعمه ..بشري عنك وعن احوالك مافهمت كيف حسبوا لك؟ اشرحي لي اشرحي وضعك تجيب ...
هلا حصووصتي الحمدلله بخير بس هالووعه ذابحتني
قصدي كم لي هل اخذت شهر ونص او كم بالضبط حملي :44:
حصوصتي حبيبتي
هلا حصووصتي الحمدلله بخير بس هالووعه ذابحتني قصدي كم لي هل اخذت شهر ونص او كم بالضبط حملي :44:
هلا حصووصتي الحمدلله بخير بس هالووعه ذابحتني قصدي كم لي هل اخذت شهر ونص او كم بالضبط حملي :44:
ردت عليك عسوله جزاها الله خير


الحمدلله

مدينة الملك فهد ممتازه احرصي عليها

اها
احسبي لنفسك من بعد ماتخلصين من الدوره بعشر ايام