@@@الجوووري@@@
•
شخباركم عساكم طيبن
حصوصتي حبيبتي :
تمام ولله الحمدتمام ولله الحمد
السلام عليكم
هلا بنات اخباركم ، زمان عنكم
ابسالكم انا استخدم حبوب جنيرا لمنع الحمل بس مره متعبني طول الاسبوع مصدعه ومعي غثيان
وشرايكن باللولب من مجربته
وهل يناسب اللي مسويه قيصريتين؟
او اقترحو علي مانع مناسب)؛
ماقصرتو الله يهون ع الجميع
هلا بنات اخباركم ، زمان عنكم
ابسالكم انا استخدم حبوب جنيرا لمنع الحمل بس مره متعبني طول الاسبوع مصدعه ومعي غثيان
وشرايكن باللولب من مجربته
وهل يناسب اللي مسويه قيصريتين؟
او اقترحو علي مانع مناسب)؛
ماقصرتو الله يهون ع الجميع
$نجوم الليل$ :
السلام عليكم هلا بنات اخباركم ، زمان عنكم ابسالكم انا استخدم حبوب جنيرا لمنع الحمل بس مره متعبني طول الاسبوع مصدعه ومعي غثيان وشرايكن باللولب من مجربته وهل يناسب اللي مسويه قيصريتين؟ او اقترحو علي مانع مناسب)؛ ماقصرتو الله يهون ع الجميعالسلام عليكم هلا بنات اخباركم ، زمان عنكم ابسالكم انا استخدم حبوب جنيرا لمنع الحمل بس مره...
بخير الحمدلله انتي طمنيننا على اخبارك
بالنسبه للولب سمعت انه مايصلح بعد قيصريتين بس اعرف وحده قالت لها الطبيبه تعالي بعد 6 اشهر وبعدين نقرر قصدها 6 اشهر من العملية المهم انتي استشيري استشاريه تثقين في رائيها والله يوفقك للي فيه الخير
بالنسبه للولب سمعت انه مايصلح بعد قيصريتين بس اعرف وحده قالت لها الطبيبه تعالي بعد 6 اشهر وبعدين نقرر قصدها 6 اشهر من العملية المهم انتي استشيري استشاريه تثقين في رائيها والله يوفقك للي فيه الخير
الله يسعدكم يابنات اعطوني رأيكم
انا الدكتورة قالتلي احتمال العملية كبير عندي وممكن اولد طبيعي
ايش رايكم اغامر واستنى طلق ولا خلاص اسوي عملية وارتاح
ايش اللي تشوفوه اهون واحسن
اخاف يجيني طلق واتعب وبعدين يقولولي عملية يعني ادوق المريين
ملاحظة انا والدة عملية مرة من سبعة سنين يعني مستحيل الطلق الصناعي
انا الدكتورة قالتلي احتمال العملية كبير عندي وممكن اولد طبيعي
ايش رايكم اغامر واستنى طلق ولا خلاص اسوي عملية وارتاح
ايش اللي تشوفوه اهون واحسن
اخاف يجيني طلق واتعب وبعدين يقولولي عملية يعني ادوق المريين
ملاحظة انا والدة عملية مرة من سبعة سنين يعني مستحيل الطلق الصناعي
الصفحة الأخيرة