حصوصتي حبيبتي
الله يسعدكم يابنات اعطوني رأيكم انا الدكتورة قالتلي احتمال العملية كبير عندي وممكن اولد طبيعي ايش رايكم اغامر واستنى طلق ولا خلاص اسوي عملية وارتاح ايش اللي تشوفوه اهون واحسن اخاف يجيني طلق واتعب وبعدين يقولولي عملية يعني ادوق المريين ملاحظة انا والدة عملية مرة من سبعة سنين يعني مستحيل الطلق الصناعي
الله يسعدكم يابنات اعطوني رأيكم انا الدكتورة قالتلي احتمال العملية كبير عندي وممكن اولد طبيعي...
استخيري

واذا سبق لك قيصريه وحده ولا عندك مشكله فالحوض فالأمل بالطبيعي كبير جدا ان شاء الله

واذا اكثر من عمليتين فلا تغامرين بالطبيعي سوي قيصري فقط

الله يسهل عليك يارب وييسر امورك كلها
اخت الصبر
اخت الصبر
السلام عليكم
اختي منى الروح ليه الدكتوره حاطه نسبة العمليه اكثر ؟!!!
اذا كان سبب العمليه الاولى لسى قائم فيكون العمليه افضل
طبعا يرجع حسب تنسيقك مع الدكتوره ايلي راح تولدك بحيث انها وقت الولاده تحط لك فتره محدده لو شافت انه يلزمك عمليه تدخل فوري وماتنتظر اكثر
انا بقولك تجاربي
اكثر من مره الدكتوره غصب تولدني طبيعي رغم اني اكون موقعه على قيصري والنتيجه اولادي يجو نقص اكسجين وضمور بالمخ !!!!!
بعدها كنت اصر عمليه لان بعض الطبيبات يشوفوا الشطاره انهم يولدوك طبيعي
هو صح الكل يفضل الطبيعي بس لو فيه احتماليةضرر ليييييه نخاطر وربنا جعل لنا مخرج ؟!!!!

فنصيحتي لك اولا شوفي وضعك تمام الاسباب ايلي تخلي احتمال العمليه عندك هل هي موجوده الى الان ؟ ممكن تستشيري بأكثر من دكتوره ذات خبره
واولا واخيرااااا لا تنسي الاستخاااااااااره والدعاء وربي يسهلك الولاده الطيبه ياااااارب
-منى الروح-
-منى الروح-
اخت الصبر
جزاكي الله خير واعطاكي من خير الدنيا والاخرة
انا اول عملية ليا كان سببها الرحم مافتح مع انو في طلق قوي والبركة في الخلطات والخرابيط اللي اخدتها
بس هيا مرجحالي عملية لسببين اول شي انو حملي دا جا بتعب واجهاضات متكررة يعني خايفة عليه مرة
وتاني شي انو مكان العملية لما عملت اشعة عليه قالتلي رقيق بس مايمنع انك تولدي طبيعي
-منى الروح-
-منى الروح-
حصوصتي حبيبتي
جزاكي الله الف خير
اخت الصبر
اخت الصبر
اهلا اختي منى الروح
اه يعني السبب بشكل عام هي الخوف من فتح العمليه السابقه بسبب ان الرحم قد يكون ضعف بسبب الاجهاضات السابقه
طبعا في هذي الحاله اذا قررتي الولاده الطبيعيه لازم تكوني منسقه مع الدكتوره ايلي تولدك بحيث ان المرحله الثانيه ماتطول في الولاده وتدخل الدكتوره سريع وانك كمان اول ماتحسي بالطلق تروحي طوالي عالمستشفى ماتنتظري على نفسك سبحان الله بعض الولادات ترا تكون سريعه
تنتبهي على نفسك كثير يعني لو شعرتي بألآم او افرازات تروحي على الدكتوره
اقري دايم المعوذات واية الكرسي ثلاث مرات وانفثي بأيدك وامسحي على كامل جسمك وخاصة عى بطنك قبل ماتنامي وبعد ماتصحي دااااايم دااااايم
وهذا في جميع الحالات سواء نويتي ولاده طبيعي او قيصري
صلي واستخيري واذا حسيتي انك مطمئنه للعمليه اكثر توكلي على الله
لانه في النهايه كلها ولاده وكلها نطلب فيها السلامه لنا ولاطفالنا واجرنا في الحالتين بأذن الله واصل
والله يقومك ويقومنا جميعا وكل حامل بالسلامه ويفرحنا بما رزقنا واعطانا انه على كل شيء قدير