اخت الصبر
اخت الصبر
السلام عليكم
وييييينكم يابنات بأذن الله تكونوا بخير ؟!
الغيوده
الغيوده
وعليكم السلام اختي نجوم الليل والله اني قيصريتين وركبت لولب جلس سنه ونص بس ماناسبني سبب لي قرحه اصلا ماكنت اكشف عليه بس ان شاء الله الان بعد الولاده اهتم لاني اشوفه الحل الانسب
دعواتكم عمليتي هذا الاسبوع الله يتممها علي خير يارب وترزقني بجنيني صحيح معافئ يارب العالمين اللهم اميييييييييين
حصوصتي حبيبتي
وعليكم السلام اختي نجوم الليل والله اني قيصريتين وركبت لولب جلس سنه ونص بس ماناسبني سبب لي قرحه اصلا ماكنت اكشف عليه بس ان شاء الله الان بعد الولاده اهتم لاني اشوفه الحل الانسب دعواتكم عمليتي هذا الاسبوع الله يتممها علي خير يارب وترزقني بجنيني صحيح معافئ يارب العالمين اللهم اميييييييييين
وعليكم السلام اختي نجوم الليل والله اني قيصريتين وركبت لولب جلس سنه ونص بس ماناسبني سبب لي قرحه...
موجودين

الله يسهلها لك ويتتممها بخير
اخت الصبر
اخت الصبر
الله يتمملك اختي الغيوده على خيييييييييييير يارب دعواتنا معك
الله ييسرلك ويسهلك ياااااااااااااااااارب
ويسهلنا ويسرلنا جميعاااااااااا
ويرزقك ماتتمني طيب معافى قرة عين لك يارب
اتمنى سعادة امي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أش أخبارك حصوصتي وتل الريف وأم جوري
عدنا لملف القيصريات من جديد ربي يسهلها ويعديها على خير ماشاء الله حصوصتي كفيتي وفيتي