حصوصتي حبيبتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أش أخبارك حصوصتي وتل الريف وأم جوري عدنا لملف القيصريات من جديد ربي يسهلها ويعديها على خير ماشاء الله حصوصتي كفيتي وفيتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أش أخبارك حصوصتي وتل الريف وأم جوري عدنا لملف القيصريات من جديد...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياالله سعاده

تعالي امسكي الملف معي:39:
ايامي اجمل
ايامي اجمل
هلا يا قيصرونيات ))ادلعكم


انا حامل
وهالمرة قيصرتي الثالثة
ومرعووووووبة من الحين خايفة حيييييل

مو عارفة يمكن عشان خلاص مافي امل للطبيعي وحملت وبنتي عمرها سبعة شهور

وانا الحين بالشهر الرابع واحس بالم شوي بمكان الخياطة مو دايم احيانا

وافكر اعمل العملية عند نفس الدكتور
لان عمليتي الاولى وجعتني سنتين وانا احس فيها
وعمليتي الثانية عند دكتور ثاني بس الالم كان بالايام الاولى وبعدين الحمد لله ماشاء الله

فقلت يمكن العملية تفرق من يد ليد

وش رايكم العمليه تفرق من دكتور لدكتور ولا هي نفسها بس انا يتهيالي ؟؟؟
يعني تنصحوني اكمل عملياتي مع هالدكتور
انا يوم سالته قالي
العمليه تفرق
يعني الي بسبع الاف تفرق خيوط العمليه عن الي بعشر الاف وفوق
وقالي حنا بنستخدم خيوط مادري ايش زي العنكبوت هههه ماتحسي فيها
مادري كلامه صحيح او يستهبل علي
حصوصتي حبيبتي
هلا يا قيصرونيات ))ادلعكم انا حامل وهالمرة قيصرتي الثالثة ومرعووووووبة من الحين خايفة حيييييل مو عارفة يمكن عشان خلاص مافي امل للطبيعي وحملت وبنتي عمرها سبعة شهور وانا الحين بالشهر الرابع واحس بالم شوي بمكان الخياطة مو دايم احيانا وافكر اعمل العملية عند نفس الدكتور لان عمليتي الاولى وجعتني سنتين وانا احس فيها وعمليتي الثانية عند دكتور ثاني بس الالم كان بالايام الاولى وبعدين الحمد لله ماشاء الله فقلت يمكن العملية تفرق من يد ليد وش رايكم العمليه تفرق من دكتور لدكتور ولا هي نفسها بس انا يتهيالي ؟؟؟ يعني تنصحوني اكمل عملياتي مع هالدكتور انا يوم سالته قالي العمليه تفرق يعني الي بسبع الاف تفرق خيوط العمليه عن الي بعشر الاف وفوق وقالي حنا بنستخدم خيوط مادري ايش زي العنكبوت هههه ماتحسي فيها مادري كلامه صحيح او يستهبل علي
هلا يا قيصرونيات ))ادلعكم انا حامل وهالمرة قيصرتي الثالثة ومرعووووووبة من الحين خايفة...
وعليكم السلام
هلا بك
الله يسهل امورك كلها

طبعا تفرق من يد ليد ..
انتي استخيري بالأول بعدين قرري ربي يسهلها عليك

وطمنيني عليك
اخت الصبر
اخت الصبر
السلاااااااام عليكن جميعاااا
كيفكم ؟
هلا بك اختي ايامي اجمل
يوووووه لاتتكلمي عن الرعب والخووووف هذي قيصريتي الرابعه والله يسهلها ياااااارب عليا وعلى الجمييييع (وترا هذا موجود بكل ولاده قيصري وطبيعي )
بس الحمدلله ايلي جعلنا متوكلين عليييييييييه سبحانه
بالنسبه لفرق العمليات اكيد بتفرق يد عن يد لانها جرااااحه بعد تسهيل
وتوفيق ربنا سبحانه
وممكن الخيوط بتفرق
تخيلي انا الى الان مااستقريت عند مين اسوي العمليه !!!(والحين بديت بالسابع )
واكيد ولابد من الاستخاره فالخيرة دائما مايختاره الله لنا
الله يسهل لنا جميعا ويكتبلنا الاجر والعافيه ياااااااارب ويصلح لنا الذريه
اخت الصبر
اخت الصبر
فييي احد من الاخوات ولدت ؟
تبشرنا وتعطينا من تجربتها ؟
وسؤااااالي للي بالمدينه عن تجربتهم بمستشفى احد او المطبقاني (الوطني ) ؟