هلا يا قيصرونيات ))ادلعكم
انا حامل
وهالمرة قيصرتي الثالثة
ومرعووووووبة من الحين خايفة حيييييل
مو عارفة يمكن عشان خلاص مافي امل للطبيعي وحملت وبنتي عمرها سبعة شهور
وانا الحين بالشهر الرابع واحس بالم شوي بمكان الخياطة مو دايم احيانا
وافكر اعمل العملية عند نفس الدكتور
لان عمليتي الاولى وجعتني سنتين وانا احس فيها
وعمليتي الثانية عند دكتور ثاني بس الالم كان بالايام الاولى وبعدين الحمد لله ماشاء الله
فقلت يمكن العملية تفرق من يد ليد
وش رايكم العمليه تفرق من دكتور لدكتور ولا هي نفسها بس انا يتهيالي ؟؟؟
يعني تنصحوني اكمل عملياتي مع هالدكتور
انا يوم سالته قالي
العمليه تفرق
يعني الي بسبع الاف تفرق خيوط العمليه عن الي بعشر الاف وفوق
وقالي حنا بنستخدم خيوط مادري ايش زي العنكبوت هههه ماتحسي فيها
مادري كلامه صحيح او يستهبل علي
ايامي اجمل :
هلا يا قيصرونيات ))ادلعكم انا حامل وهالمرة قيصرتي الثالثة ومرعووووووبة من الحين خايفة حيييييل مو عارفة يمكن عشان خلاص مافي امل للطبيعي وحملت وبنتي عمرها سبعة شهور وانا الحين بالشهر الرابع واحس بالم شوي بمكان الخياطة مو دايم احيانا وافكر اعمل العملية عند نفس الدكتور لان عمليتي الاولى وجعتني سنتين وانا احس فيها وعمليتي الثانية عند دكتور ثاني بس الالم كان بالايام الاولى وبعدين الحمد لله ماشاء الله فقلت يمكن العملية تفرق من يد ليد وش رايكم العمليه تفرق من دكتور لدكتور ولا هي نفسها بس انا يتهيالي ؟؟؟ يعني تنصحوني اكمل عملياتي مع هالدكتور انا يوم سالته قالي العمليه تفرق يعني الي بسبع الاف تفرق خيوط العمليه عن الي بعشر الاف وفوق وقالي حنا بنستخدم خيوط مادري ايش زي العنكبوت هههه ماتحسي فيها مادري كلامه صحيح او يستهبل عليهلا يا قيصرونيات ))ادلعكم انا حامل وهالمرة قيصرتي الثالثة ومرعووووووبة من الحين خايفة...
وعليكم السلام
هلا بك
الله يسهل امورك كلها
طبعا تفرق من يد ليد ..
انتي استخيري بالأول بعدين قرري ربي يسهلها عليك
وطمنيني عليك
هلا بك
الله يسهل امورك كلها
طبعا تفرق من يد ليد ..
انتي استخيري بالأول بعدين قرري ربي يسهلها عليك
وطمنيني عليك
السلاااااااام عليكن جميعاااا
كيفكم ؟
هلا بك اختي ايامي اجمل
يوووووه لاتتكلمي عن الرعب والخووووف هذي قيصريتي الرابعه والله يسهلها ياااااارب عليا وعلى الجمييييع (وترا هذا موجود بكل ولاده قيصري وطبيعي )
بس الحمدلله ايلي جعلنا متوكلين عليييييييييه سبحانه
بالنسبه لفرق العمليات اكيد بتفرق يد عن يد لانها جرااااحه بعد تسهيل
وتوفيق ربنا سبحانه
وممكن الخيوط بتفرق
تخيلي انا الى الان مااستقريت عند مين اسوي العمليه !!!(والحين بديت بالسابع )
واكيد ولابد من الاستخاره فالخيرة دائما مايختاره الله لنا
الله يسهل لنا جميعا ويكتبلنا الاجر والعافيه ياااااااارب ويصلح لنا الذريه
كيفكم ؟
هلا بك اختي ايامي اجمل
يوووووه لاتتكلمي عن الرعب والخووووف هذي قيصريتي الرابعه والله يسهلها ياااااارب عليا وعلى الجمييييع (وترا هذا موجود بكل ولاده قيصري وطبيعي )
بس الحمدلله ايلي جعلنا متوكلين عليييييييييه سبحانه
بالنسبه لفرق العمليات اكيد بتفرق يد عن يد لانها جرااااحه بعد تسهيل
وتوفيق ربنا سبحانه
وممكن الخيوط بتفرق
تخيلي انا الى الان مااستقريت عند مين اسوي العمليه !!!(والحين بديت بالسابع )
واكيد ولابد من الاستخاره فالخيرة دائما مايختاره الله لنا
الله يسهل لنا جميعا ويكتبلنا الاجر والعافيه ياااااااارب ويصلح لنا الذريه
فييي احد من الاخوات ولدت ؟
تبشرنا وتعطينا من تجربتها ؟
وسؤااااالي للي بالمدينه عن تجربتهم بمستشفى احد او المطبقاني (الوطني ) ؟
تبشرنا وتعطينا من تجربتها ؟
وسؤااااالي للي بالمدينه عن تجربتهم بمستشفى احد او المطبقاني (الوطني ) ؟
الصفحة الأخيرة
حياالله سعاده
تعالي امسكي الملف معي:39: