@Butterfly@
@Butterfly@
بنات عنددي مشكله في ظهري من ولادتي القيصريه صار لي سنتين للحين مااقدر اوقف واااجد اتعب ويجيني الم
ابي حل
لو رحت مستشفى الولاده بالدمام يعالجوني لو بس حوامل؟؟؟
حصوصتي حبيبتي
بنات عنددي مشكله في ظهري من ولادتي القيصريه صار لي سنتين للحين مااقدر اوقف واااجد اتعب ويجيني الم ابي حل لو رحت مستشفى الولاده بالدمام يعالجوني لو بس حوامل؟؟؟
بنات عنددي مشكله في ظهري من ولادتي القيصريه صار لي سنتين للحين مااقدر اوقف واااجد اتعب ويجيني...
اهلين

سلامتك
يمكن من ابلرة الظهر او معك قرحة في الرحم انتي راجعي استشاريه وشوفي حالك
** الهنوف **
** الهنوف **
اانا عمليتي بعد شهر او اقل

وبديت اخاااف مدري وش جااااني

وهذي القيصريه الثالثه والاخيره كانت من 7 سنوات

ونصحتني الدكتوره بالبنج النصفي هذي المره وانا ولا مره جربته

ياااارب يثبت قلبي واسويها وارتاااااح <<< فضفضه
اخت الصبر
اخت الصبر
بنات عنددي مشكله في ظهري من ولادتي القيصريه صار لي سنتين للحين مااقدر اوقف واااجد اتعب ويجيني الم ابي حل لو رحت مستشفى الولاده بالدمام يعالجوني لو بس حوامل؟؟؟
بنات عنددي مشكله في ظهري من ولادتي القيصريه صار لي سنتين للحين مااقدر اوقف واااجد اتعب ويجيني...
اهلااااااا اختي
الاااااام الظهر لها اسباب كثييييييره ومن بينها الالتهابات (يمكن مادخل ولادتك القيصريه )
بالنسبه لمستشفى الولاده ايلي تقولي عنه ماادري صراحه
بس انتي راجعي المركز ايلي تابعه له واشرحي للدكتوره تعبك واطلبي منها تحويل لامراض النساء بمستشفى الولاده
والله يشافيك يااااااارب
اخت الصبر
اخت الصبر
هلااااااا اختي الهنوف
الله يعينا على شعورنا بالخووووووف انا باقيلي شهرين ونص وخاااااايفه
والله يارب يسهل عليناااااا جميييييع يارب
وانا افكر بالتخدير النصفي بس الله يثبت القلوب ومحتااااااره !!!
مالنا غير الدعاء والصلاة واستخيري ربنا
وبأذن الله ربي يسهل عليك ويثبت على قلبك يارب وتجي هنا تبشرينا بسلاااااامتك يارب