صح اختي حصوصتي حبيبتي النصفي افضل طبيا
بالنسبه ليا تقريبا عندي رهااااب من المستشفى وغرفة العمليات
عشاااان كذا اتمنى ربي يقويني ويهون عليا اذا اراد لياهالنوع من التخدير
ابسألك اختي انتي جربت التخدير النصفي ؟ وكم مره ؟ ياليت تحكيلي تجربتك
جزاك الله خيرااا
السلام عليكم ورحمته وبركاته كيفكم خواتى
انا ان شاء الله حتكون ولادتى باول رمضان اواخر شعبان لسع محددو معى وحتكون القيصريه الثالثه والله انى ميته رعب من العلميه وسيرتهااااا ومنى متخيله نفسى فغرفه العمليات بس الله يهونها بس بسال حريم المدينه ايت احسن مستشفى خاص للولادة القيصريه انا اراجع بالدار ومرة محتارة بالنسبه للعمليه فيليت الى عندة خببببببببببرة بمستشفيات المدينه تخبرنى
والله يعظم اجرنااااااااا ويسهل عملياتنا جميعااااااااااااااا
انا ان شاء الله حتكون ولادتى باول رمضان اواخر شعبان لسع محددو معى وحتكون القيصريه الثالثه والله انى ميته رعب من العلميه وسيرتهااااا ومنى متخيله نفسى فغرفه العمليات بس الله يهونها بس بسال حريم المدينه ايت احسن مستشفى خاص للولادة القيصريه انا اراجع بالدار ومرة محتارة بالنسبه للعمليه فيليت الى عندة خببببببببببرة بمستشفيات المدينه تخبرنى
والله يعظم اجرنااااااااا ويسهل عملياتنا جميعااااااااااااااا
السلام عليكم ورحمته وبركاته كيفكم خواتى
انا ان شاء الله حتكون ولادتى باول رمضان اواخر شعبان لسع محددو معى وحتكون القيصريه الثالثه والله انى ميته رعب من العلميه وسيرتهااااا ومنى متخيله نفسى فغرفه العمليات بس الله يهونها بس بسال حريم المدينه ايت احسن مستشفى خاص للولادة القيصريه انا اراجع بالدار ومرة محتارة بالنسبه للعمليه فيليت الى عندة خببببببببببرة بمستشفيات المدينه تخبرنى
والله يعظم اجرنااااااااا ويسهل عملياتنا جميعااااااااااااااا
انا ان شاء الله حتكون ولادتى باول رمضان اواخر شعبان لسع محددو معى وحتكون القيصريه الثالثه والله انى ميته رعب من العلميه وسيرتهااااا ومنى متخيله نفسى فغرفه العمليات بس الله يهونها بس بسال حريم المدينه ايت احسن مستشفى خاص للولادة القيصريه انا اراجع بالدار ومرة محتارة بالنسبه للعمليه فيليت الى عندة خببببببببببرة بمستشفيات المدينه تخبرنى
والله يعظم اجرنااااااااا ويسهل عملياتنا جميعااااااااااااااا
السلام عليكم ورحمته وبركااااته كيفكم عساكم بخير
انا عمليتى الثالثه هاتكون باخر شعبان او رمضان لسع محددوة والله ميته رعب من سيرة العمليه من الان بس يارب تسهلهااااا بسال اذا فيه بنات من المدينه عن احسن مستشفى خاص للولادة انا اراجع بالدار ومرة محتارة عن الولادة والعمليه فيليت الى عندها خبرة من اهل المدينه تفيدنى والله يسهل عملياتنا جميعاااااااااااااااا
انا عمليتى الثالثه هاتكون باخر شعبان او رمضان لسع محددوة والله ميته رعب من سيرة العمليه من الان بس يارب تسهلهااااا بسال اذا فيه بنات من المدينه عن احسن مستشفى خاص للولادة انا اراجع بالدار ومرة محتارة عن الولادة والعمليه فيليت الى عندها خبرة من اهل المدينه تفيدنى والله يسهل عملياتنا جميعاااااااااااااااا
الصفحة الأخيرة
واكثري من الاستغفار والدعاء واجعلي لساني رطبا بذكر الله الا بذكر الله تطمئن القلوب
والبنج استخيري فيه ..مع انه طبيا النصفي افضل وبمراجل
الله يقومك بالسلامه وطمنيني عليك