سارونه الشمري
•
خواتي الله يقومكم بالسلامه انا والده قيصري قبل 12 يوم اذا عندكم خبره بالبطن كيف يخف بعد القيصريه اخاف يظل ع كبره اقدر اربطه بشماغ بالتدريج او لا ودي يخف قبل اخلص الاربعين اعطوني تجاربكم
سارونه الشمري :
خواتي الله يقومكم بالسلامه انا والده قيصري قبل 12 يوم اذا عندكم خبره بالبطن كيف يخف بعد القيصريه اخاف يظل ع كبره اقدر اربطه بشماغ بالتدريج او لا ودي يخف قبل اخلص الاربعين اعطوني تجاربكمخواتي الله يقومكم بالسلامه انا والده قيصري قبل 12 يوم اذا عندكم خبره بالبطن كيف يخف بعد القيصريه...
والله كل عملياتي بنج كامل
وعليكم السلامه
الله يسهل امورك وييسرها لك عليك بهالدعاء اللهم امن روعاتي واستر على عوراتي..والاستغفار وذكر الله والصلاة على النبي والله ان لها لاثر عجيب..جربي ومو انتي خساره
وان شاء الله بنات المدينه يردون عليك
الحمدلله على سلامتك بالاول
اشربي قشر قهوه ..واتركي النشويات والغازيات وامشي
ومثل ماقلتي اربطي بشماغ بس لا تشدين عليه بقوة
وعليكم السلامه
الله يسهل امورك وييسرها لك عليك بهالدعاء اللهم امن روعاتي واستر على عوراتي..والاستغفار وذكر الله والصلاة على النبي والله ان لها لاثر عجيب..جربي ومو انتي خساره
وان شاء الله بنات المدينه يردون عليك
الحمدلله على سلامتك بالاول
اشربي قشر قهوه ..واتركي النشويات والغازيات وامشي
ومثل ماقلتي اربطي بشماغ بس لا تشدين عليه بقوة
وعليكم السلام جميعا
طيب اختي حصوصتي حبيبتي التخدير النصفي كيف نخفف من اثاره (اقصد بالذات البلغم بالصدر)قبل العمليه وبعد العمليه ؟ انا بعملياتي كل وحده تختلف اول وحده كاااان مره صدري والثانيه لااا لاني بالبدايه اتخدرت نصفي وعند الخياطه اتخدت كامل بس مو كثير كان والثالثه ماعانيت من صدري ولله الحمد بس الوخه وثقل الراس اكثر شي والحمدلله على كل حال
اختي عاشقة المدينه الله يسهلنا جميعا وانصحك بنفس نصيحة اختي حصوصتي حبيبتي فالله وحده سبحانه بيده تسهيل امورنا وولاداتنا
اما بخصوص الولاده القيصريه انا اخر قيصريه بالاحمدي هما كويسين بشكل عام بس مشكلتهم ماعندهم حضانه كويسه للبيبي انا ولدي تعرض لمشكله بعد الولاده واكتشفتها وكان المفروض منهم ينتبهوا لها
الدكتوره فوزيه كوييييسه مررره
اما الالماني فزماااان ولدت فيها وعمليتي ماكانت تمام تسبب لي بعد ارادة الله التصااقات وتخديرهم النصفي مانجح معاي كان هالكلام قبل سبع سنوات (الحين ماادري عنهم ) بس مزيتهم الاهتمام والرعايه بعد الولاده
عندك يمدحوا مررررره المطبقاني (الوطني ) والمواساة ومستشفى احد والله يكتبلك الخير واليسر فين ماكانت الولاده اتمنى افدتك دعواااتك
اهلاااااا اختي سارونه الشمري عندي نفس المشكله واختي حصوصتي حبيبتي افدتك وافااااادتني جزاها الله خيراااااا
طيب اختي حصوصتي حبيبتي التخدير النصفي كيف نخفف من اثاره (اقصد بالذات البلغم بالصدر)قبل العمليه وبعد العمليه ؟ انا بعملياتي كل وحده تختلف اول وحده كاااان مره صدري والثانيه لااا لاني بالبدايه اتخدرت نصفي وعند الخياطه اتخدت كامل بس مو كثير كان والثالثه ماعانيت من صدري ولله الحمد بس الوخه وثقل الراس اكثر شي والحمدلله على كل حال
اختي عاشقة المدينه الله يسهلنا جميعا وانصحك بنفس نصيحة اختي حصوصتي حبيبتي فالله وحده سبحانه بيده تسهيل امورنا وولاداتنا
اما بخصوص الولاده القيصريه انا اخر قيصريه بالاحمدي هما كويسين بشكل عام بس مشكلتهم ماعندهم حضانه كويسه للبيبي انا ولدي تعرض لمشكله بعد الولاده واكتشفتها وكان المفروض منهم ينتبهوا لها
الدكتوره فوزيه كوييييسه مررره
اما الالماني فزماااان ولدت فيها وعمليتي ماكانت تمام تسبب لي بعد ارادة الله التصااقات وتخديرهم النصفي مانجح معاي كان هالكلام قبل سبع سنوات (الحين ماادري عنهم ) بس مزيتهم الاهتمام والرعايه بعد الولاده
عندك يمدحوا مررررره المطبقاني (الوطني ) والمواساة ومستشفى احد والله يكتبلك الخير واليسر فين ماكانت الولاده اتمنى افدتك دعواااتك
اهلاااااا اختي سارونه الشمري عندي نفس المشكله واختي حصوصتي حبيبتي افدتك وافااااادتني جزاها الله خيراااااا
اخت الصبر :
وعليكم السلام جميعا طيب اختي حصوصتي حبيبتي التخدير النصفي كيف نخفف من اثاره (اقصد بالذات البلغم بالصدر)قبل العمليه وبعد العمليه ؟ انا بعملياتي كل وحده تختلف اول وحده كاااان مره صدري والثانيه لااا لاني بالبدايه اتخدرت نصفي وعند الخياطه اتخدت كامل بس مو كثير كان والثالثه ماعانيت من صدري ولله الحمد بس الوخه وثقل الراس اكثر شي والحمدلله على كل حال اختي عاشقة المدينه الله يسهلنا جميعا وانصحك بنفس نصيحة اختي حصوصتي حبيبتي فالله وحده سبحانه بيده تسهيل امورنا وولاداتنا اما بخصوص الولاده القيصريه انا اخر قيصريه بالاحمدي هما كويسين بشكل عام بس مشكلتهم ماعندهم حضانه كويسه للبيبي انا ولدي تعرض لمشكله بعد الولاده واكتشفتها وكان المفروض منهم ينتبهوا لها الدكتوره فوزيه كوييييسه مررره اما الالماني فزماااان ولدت فيها وعمليتي ماكانت تمام تسبب لي بعد ارادة الله التصااقات وتخديرهم النصفي مانجح معاي كان هالكلام قبل سبع سنوات (الحين ماادري عنهم ) بس مزيتهم الاهتمام والرعايه بعد الولاده عندك يمدحوا مررررره المطبقاني (الوطني ) والمواساة ومستشفى احد والله يكتبلك الخير واليسر فين ماكانت الولاده اتمنى افدتك دعواااتك اهلاااااا اختي سارونه الشمري عندي نفس المشكله واختي حصوصتي حبيبتي افدتك وافااااادتني جزاها الله خيرااااااوعليكم السلام جميعا طيب اختي حصوصتي حبيبتي التخدير النصفي كيف نخفف من اثاره (اقصد بالذات البلغم...
الله يسهل عليكم يارب
حصوصتي حبيبتي :
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياالله سعاده تعالي امسكي الملف معي:39:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياالله سعاده تعالي امسكي الملف معي:39:
هلا حصوصتي أبشري ألا وين البنات كلهم هجوا الله يرزقهم بالحمل عشان يرجعون :)
الصفحة الأخيرة