حصوصتي حبيبتي
•
ماابي الا دعواتك بصلاح اولادي وبرهم وحسن الخاتمه لي
سلام
الحمد لله علئ كل حال
انا هذي القيصريه الثانيه يعني بيصير الباقين قيصري
وعانيت من الالم ما الله به عليم
الله يكتب الاجر
اللحين لي 36يوم وبطني من عند العمليه يعورني متبنج
هل هذا عادي
وودي اشيل المنطقه بحلاوه يصلح او لا
الحمد لله علئ كل حال
انا هذي القيصريه الثانيه يعني بيصير الباقين قيصري
وعانيت من الالم ما الله به عليم
الله يكتب الاجر
اللحين لي 36يوم وبطني من عند العمليه يعورني متبنج
هل هذا عادي
وودي اشيل المنطقه بحلاوه يصلح او لا
๑ أنثـﮯ ما تنسـﮯ๑ :
سلام الحمد لله علئ كل حال انا هذي القيصريه الثانيه يعني بيصير الباقين قيصري وعانيت من الالم ما الله به عليم الله يكتب الاجر اللحين لي 36يوم وبطني من عند العمليه يعورني متبنج هل هذا عادي وودي اشيل المنطقه بحلاوه يصلح او لاسلام الحمد لله علئ كل حال انا هذي القيصريه الثانيه يعني بيصير الباقين قيصري وعانيت من الالم...
وعليكم السلام
الحمدلله على السلامه
الله يكتب اجر ك
عادي اللي تحسين فيه
الافضل بالموس لانه المنطقه كلها متعبه
الحمدلله على السلامه
الله يكتب اجر ك
عادي اللي تحسين فيه
الافضل بالموس لانه المنطقه كلها متعبه
الله يصلح لك عيالك ويحسن خاتمتك أختي حصوصتي
أبي أسألك أنا في الأسبوعين الأخيرين من الحمل تقريبا ماعاد صرت أقدر أحرك رجلي اليسرى ألم فظيع في مفصل الحوض وبعد الولاده طبعا قيصري راح تقريبا نصف الألم لكن الألم موجود وصرت أعرج في مشيتي هل هي فترة وتعدي والا وش السبب
أبي أسألك أنا في الأسبوعين الأخيرين من الحمل تقريبا ماعاد صرت أقدر أحرك رجلي اليسرى ألم فظيع في مفصل الحوض وبعد الولاده طبعا قيصري راح تقريبا نصف الألم لكن الألم موجود وصرت أعرج في مشيتي هل هي فترة وتعدي والا وش السبب
السلام عليكم
معاكم : ) : (
الحمدلله والشكر لله .. كل شي من ربي خير
انا هذي العمليه الـ 3 بين كل عمليه 4 سنوات
ودي بالنصفي جدا مع اني ماجربته .. بس المستشفى اللي ناويه عليه ما يشجعوا عليه
( يريحوانفسهم ) :/
الله يسهل وييسر يا رب ..
معاكم : ) : (
الحمدلله والشكر لله .. كل شي من ربي خير
انا هذي العمليه الـ 3 بين كل عمليه 4 سنوات
ودي بالنصفي جدا مع اني ماجربته .. بس المستشفى اللي ناويه عليه ما يشجعوا عليه
( يريحوانفسهم ) :/
الله يسهل وييسر يا رب ..
الصفحة الأخيرة