حصوصتي حبيبتي
السلام عليكم أخواتي والله يعطيكي العافية حصوصتي انا اول مرة أشارك بتجمعكم وربنا يسهل ولادتكم يا رب ويجعلها في ميزان حسناتكم انا بكرية واتأخرت بحملي 4 سنين وبعد 6 محاولات حقن فاشلة والدكتور بدو يقررلي قيصري خوفا علي وعلى الجنين يعني ما في سبب طبي الحمد لله الجنين راسه لتحت فعندي كم سؤال ومتخوفة من العملية مع اني استخرت وحلمت 5 مرات اتي بولد قيصري سبحان الله 1. بنج كامل أو نصفي مين أفضل؟ انا بفكر بالكامل 2. كيفية الجلوس والنوم والاستلقاء والنهوض من السرير والرضاعة؟ 3. متى بقدر أطلع وأتحرك طبيعي؟ 4. كيف الكرش بيروح في مشد معين او طريقة معينة لشد البطن ومتى بقدر أبدأ فيه؟ 5. شو افضل لبس لبعد العملية يعني شو اخد معي للمستشفى بيجامة ولا قميص شتوي طويل قصدي شي ما يضغط عالجرح؟ 6. متى قدرتي ترضعي طبيعي؟ 7. شو الفرق بين شق البطن بالطول أو العرض؟ و شو الأفضل؟ 8. شو الأكلات المفيدة بعد العملية و تمارين أو حركات حتى يلتئم الجرح بسرعة؟ والله يجزيكي ألف خير لأي أخت تجاوبني [/B]
السلام عليكم أخواتي والله يعطيكي العافية حصوصتي انا اول مرة أشارك بتجمعكم وربنا يسهل ولادتكم يا...
ماابي الا دعواتك بصلاح اولادي وبرهم وحسن الخاتمه لي
๑ أنثـﮯ ما تنسـﮯ๑
سلام
الحمد لله علئ كل حال
انا هذي القيصريه الثانيه يعني بيصير الباقين قيصري
وعانيت من الالم ما الله به عليم
الله يكتب الاجر
اللحين لي 36يوم وبطني من عند العمليه يعورني متبنج
هل هذا عادي
وودي اشيل المنطقه بحلاوه يصلح او لا
حصوصتي حبيبتي
سلام الحمد لله علئ كل حال انا هذي القيصريه الثانيه يعني بيصير الباقين قيصري وعانيت من الالم ما الله به عليم الله يكتب الاجر اللحين لي 36يوم وبطني من عند العمليه يعورني متبنج هل هذا عادي وودي اشيل المنطقه بحلاوه يصلح او لا
سلام الحمد لله علئ كل حال انا هذي القيصريه الثانيه يعني بيصير الباقين قيصري وعانيت من الالم...
وعليكم السلام

الحمدلله على السلامه

الله يكتب اجر ك


عادي اللي تحسين فيه

الافضل بالموس لانه المنطقه كلها متعبه
تالا توتو
تالا توتو
الله يصلح لك عيالك ويحسن خاتمتك أختي حصوصتي
أبي أسألك أنا في الأسبوعين الأخيرين من الحمل تقريبا ماعاد صرت أقدر أحرك رجلي اليسرى ألم فظيع في مفصل الحوض وبعد الولاده طبعا قيصري راح تقريبا نصف الألم لكن الألم موجود وصرت أعرج في مشيتي هل هي فترة وتعدي والا وش السبب
تلفون خربان
تلفون خربان
السلام عليكم

معاكم : ) : (
الحمدلله والشكر لله .. كل شي من ربي خير
انا هذي العمليه الـ 3 بين كل عمليه 4 سنوات
ودي بالنصفي جدا مع اني ماجربته .. بس المستشفى اللي ناويه عليه ما يشجعوا عليه
( يريحوانفسهم ) :/

الله يسهل وييسر يا رب ..