حصوصتي حبيبتي
الله يصلح لك عيالك ويحسن خاتمتك أختي حصوصتي أبي أسألك أنا في الأسبوعين الأخيرين من الحمل تقريبا ماعاد صرت أقدر أحرك رجلي اليسرى ألم فظيع في مفصل الحوض وبعد الولاده طبعا قيصري راح تقريبا نصف الألم لكن الألم موجود وصرت أعرج في مشيتي هل هي فترة وتعدي والا وش السبب
الله يصلح لك عيالك ويحسن خاتمتك أختي حصوصتي أبي أسألك أنا في الأسبوعين الأخيرين من الحمل تقريبا...
اللهم امين جزاك الله خير

ولك بالمثل

مع الحمل شي طبيعي واحتمال كان نقص كالسيوم...اوك...بس بعد الولاده يمكن مازال النقص موجود انتي حللي وتأكدي

الله يشفيك ويزيل همك ويفرج كربك
حصوصتي حبيبتي
السلام عليكم معاكم : ) : ( الحمدلله والشكر لله .. كل شي من ربي خير انا هذي العمليه الـ 3 بين كل عمليه 4 سنوات ودي بالنصفي جدا مع اني ماجربته .. بس المستشفى اللي ناويه عليه ما يشجعوا عليه ( يريحوانفسهم ) :/ الله يسهل وييسر يا رب ..
السلام عليكم معاكم : ) : ( الحمدلله والشكر لله .. كل شي من ربي خير انا هذي العمليه الـ 3 بين...
وعليكم السلام

غريبه هالمستشفى !!! ؟أول مره اسمع مستشفى مايؤيد النصفي

الله يامن روعاتك ويستر على عوراتك
deema2010
deema2010
السلام عليكم ياقيصريات،،،،باختصار انا زيكم قيصريتين ،، بس عندي شي جديد لازم الفت انتباهكم عليه لانه فرحني وخفت كتمانه رغم معارضة الاغلبيه منكم،،في كابوس عندكم اسمه طبيعي بعد قيصريتين،،،ليه ..لان المستشفيات الخاصه ماترضى ابداً
ادري لانه كلها عنده خط احمر من وزارة الصحه اي قيصريتين بعدها لا للطبيعي حتى لو الام والبيبي ماعندهم مشاكل وسبق لها الولاده الطبيعي مافي اي فرصه للمحاوله تحت المراقبه وانا ابي اقول ان اي وحده نفسها في الطبيعي ممكن وكلامي على اساس علمي افتحي قوقل واكتبي فيه بالانجليزيvba2cواللي تعرف انجليزي تقرا تجارب الحريم... وفي كمان في اليوتيوب وانا اول وحده باذن الله راح احاول واقول لكم عن تجربتي بس لسى الله ماكتب حمل ان شاء الله ذا الشهر
لا تقولون انفجار رحم وغيره لاني حاكون تحت الاشراف وراح اطلب ابرة الظهر عشان لا سمح الله صار شي يسوون قيصري عاد ماباليد حيله
والله يا بنات بعضهم بعد ثالث قيصريه. وسلامة الجميع
تلفون خربان
تلفون خربان
وعليكم السلام غريبه هالمستشفى !!! ؟أول مره اسمع مستشفى مايؤيد النصفي الله يامن روعاتك ويستر على عوراتك
وعليكم السلام غريبه هالمستشفى !!! ؟أول مره اسمع مستشفى مايؤيد النصفي الله يامن روعاتك ويستر...
مع انها حكومي
هالكلام قبل 4 سنوات يمكن اتغيروا

امين يا رب ولك وللمسلمات
حصوصتي حبيبتي
السلام عليكم ياقيصريات،،،،باختصار انا زيكم قيصريتين ،، بس عندي شي جديد لازم الفت انتباهكم عليه لانه فرحني وخفت كتمانه رغم معارضة الاغلبيه منكم،،في كابوس عندكم اسمه طبيعي بعد قيصريتين،،،ليه ..لان المستشفيات الخاصه ماترضى ابداً ادري لانه كلها عنده خط احمر من وزارة الصحه اي قيصريتين بعدها لا للطبيعي حتى لو الام والبيبي ماعندهم مشاكل وسبق لها الولاده الطبيعي مافي اي فرصه للمحاوله تحت المراقبه وانا ابي اقول ان اي وحده نفسها في الطبيعي ممكن وكلامي على اساس علمي افتحي قوقل واكتبي فيه بالانجليزيvba2cواللي تعرف انجليزي تقرا تجارب الحريم... وفي كمان في اليوتيوب وانا اول وحده باذن الله راح احاول واقول لكم عن تجربتي بس لسى الله ماكتب حمل ان شاء الله ذا الشهر لا تقولون انفجار رحم وغيره لاني حاكون تحت الاشراف وراح اطلب ابرة الظهر عشان لا سمح الله صار شي يسوون قيصري عاد ماباليد حيله والله يا بنات بعضهم بعد ثالث قيصريه. وسلامة الجميع
السلام عليكم ياقيصريات،،،،باختصار انا زيكم قيصريتين ،، بس عندي شي جديد لازم الفت انتباهكم عليه...
وعليكم السلام

اهلين فيك وحياك الله
وجزاك الله خير على كلامك..
بتكلم معك كأخت اعتبريني اخت ..اوك

كل شي بقدرة الله ولا احد فوق الله ..وهو القادر على أي شي لا كلام اطباء ولا حريم..سبحانه

وحده تزاملت معاها بدوره ما..وتذكري تجربتها وولادتها طبيعي بعد 4 عمليات ..تحيلتي الكلام

اوك

أنا ياللي مكلمت قيصري ليش ؟؟لانه ضيق عندي في الحوض لو حاولت طبيعي مستحيل تتعسر ولادتي وبيصير خطر على البيبي مثل اول ولاده لي

طيب اللي ماعندهم ضيق بالحوض؟؟
يمكن ليش لا ..
اختي ببامريكا قالت لها الطبيبه بنحاول لك طبيعي ..والطبيبه الثانيه قالت لا عمليه
وبالاخير سوت العمليه بموعد


الله القادر

بس ماتشوفين معي البنيه الجسمانيه لنا ضغيفه فيه صعوبه في الدفع اثناء الولاده..وفي الحمل كمان مانتحمل التعب..
تببين نصيحتي استخيري واستخيري واستخيري..وربي يكتب لك اللي فيه خير ان شاء الله