السلام عليكم
معاكم : ) : (
الحمدلله والشكر لله .. كل شي من ربي خير
انا هذي العمليه الـ 3 بين كل عمليه 4 سنوات
ودي بالنصفي جدا مع اني ماجربته .. بس المستشفى اللي ناويه عليه ما يشجعوا عليه
( يريحوانفسهم ) :/
الله يسهل وييسر يا رب ..
السلام عليكم
معاكم : ) : (
الحمدلله والشكر لله .. كل شي من ربي خير
انا هذي العمليه الـ 3 بين...
ولك بالمثل
مع الحمل شي طبيعي واحتمال كان نقص كالسيوم...اوك...بس بعد الولاده يمكن مازال النقص موجود انتي حللي وتأكدي
الله يشفيك ويزيل همك ويفرج كربك