الله يكون بعونا وييسر لنا انا بعد شهر وشوي القيصرية الثالثة الله ييسر لي وللجميع ويجزى صاحبة التجمع خير الجزاء وكل البنات المتعاونات
عندي كم سوال: الدكتور حدد لي موعد العملية اول ماترقد يسونة لي ولا متى ؟
سمعت انو فية مشد خاص للعلمية اللي جربتة تقولي علية؟
ولبنات القصيم ادا فية دكتور معروف بمستشفى الولادة وزين تقولي اسمة ؟
ومشكورين مقدما
زوجة الغااالي :
الله يكون بعونا وييسر لنا انا بعد شهر وشوي القيصرية الثالثة الله ييسر لي وللجميع ويجزى صاحبة التجمع خير الجزاء وكل البنات المتعاونات عندي كم سوال: الدكتور حدد لي موعد العملية اول ماترقد يسونة لي ولا متى ؟ سمعت انو فية مشد خاص للعلمية اللي جربتة تقولي علية؟ ولبنات القصيم ادا فية دكتور معروف بمستشفى الولادة وزين تقولي اسمة ؟ ومشكورين مقدماالله يكون بعونا وييسر لنا انا بعد شهر وشوي القيصرية الثالثة الله ييسر لي وللجميع ويجزى صاحبة...
وعليكم السلام
ماكتبب ربي نشوف كلامك:)
ان شاء الله بنات القصيم يفيدونك
ماكتبب ربي نشوف كلامك:)
ان شاء الله بنات القصيم يفيدونك
بطه2009
•
بطه2009 :
دعواتكم لي أنا بأول أسبوع من الثامن وينزل معاي دم ومويات الله يطمني وياكم على أجنتنا وأنفسنادعواتكم لي أنا بأول أسبوع من الثامن وينزل معاي دم ومويات الله يطمني وياكم على أجنتنا وأنفسنا
ابشركم ولدت طبعا ولاده مبكره القيصريه الثالثه ببنج كامل الحمد لله طبعا قعدو يحاولون مده طويله بالبنج النصفي بس ماقدرت أقتنع
تنومت من يوم الإثنين إلى يوم الجمعه في المستشفى علشان أكون تحت المتابعه بس من يوم الخميس بدأ معايا مغص (طلق )وزاد يوم الجمعه وبعدين عملو العمليه عصر الجمعه
طبعا ولدي لسه بالعنايه لين يكتمل نموه الله يطمني عليه
تنومت من يوم الإثنين إلى يوم الجمعه في المستشفى علشان أكون تحت المتابعه بس من يوم الخميس بدأ معايا مغص (طلق )وزاد يوم الجمعه وبعدين عملو العمليه عصر الجمعه
طبعا ولدي لسه بالعنايه لين يكتمل نموه الله يطمني عليه
بنات بسألكم وجاوبوني انا في هم وحيره مع اني لسى بدري عالولاده بس ذابحني التفكير ابي اعرف وش وضعي بالضبط
قبل 3 سنوات ولدت بقيصريه بعد ماتعسرت ولادتي بسبب ضيق الحوض
وكانت ولادتي بستشفى اهلي
وحملي هذا ماراح اقدر اولد بمستشفى خاص
بولد ان شاءالله بمستشفى حكومي
سؤالي
هل بيعطوني موعد للعمليه على طول ولا لازم يبهذلوني ويخلوني اطلق واتعذب وبعدين اذا اقتنعوا ان حوضي ضيق حولوني على العمليات :(
قبل 3 سنوات ولدت بقيصريه بعد ماتعسرت ولادتي بسبب ضيق الحوض
وكانت ولادتي بستشفى اهلي
وحملي هذا ماراح اقدر اولد بمستشفى خاص
بولد ان شاءالله بمستشفى حكومي
سؤالي
هل بيعطوني موعد للعمليه على طول ولا لازم يبهذلوني ويخلوني اطلق واتعذب وبعدين اذا اقتنعوا ان حوضي ضيق حولوني على العمليات :(
الصفحة الأخيرة
كيفكم بنات ؟
كتبت لكم ردووود وانمسح عندي لماارسلته !!
مكسله اكتب ثاااااااني !!!!!!
يالله ربي ماكتب ردي يبااااااان
الله يسهلي ويسهلكم الامور والولاده الطيبه والذريه ايلي تسر العين والقلب ياااارب