ريفه
ريفه
_______________ أمين على الدعوه حبيبتي أصلا كانت العمليه الثالثه مؤلمة أكثر من الثانيه و الثانيه أصعب من الأولى بس الرابعه أفكر كيف بتكون ألامها هل ممكن أتحمل؟؟؟:44: والخوف بيدمرني:icon33:
_______________ أمين على الدعوه حبيبتي أصلا كانت العمليه الثالثه مؤلمة أكثر من الثانيه و الثانيه...



ياعمري الله يهون عليك ويكتب لنا الاجر ... والله العمليه على حسب النفسيه
ان شاء الله ما تشوفين شر ويسهل عليك وتكون اسهل عمليه بدون تعب ولا الم


تبوهااا


عليك بقشر القهوه مره ممتاز عن تجربه

رفله حيل

انا شريت لي وللبيبي على حسب الايام اللي بقعدها بالمستشفى
..
الله يكتب لنا الاجر وطولة العمر ويردنا لطفالنا ياارب ..

^^روح حبيبها^^
^^روح حبيبها^^
اسال الله العظيم يسهلي امري ويسهل امركم ويبعد عني وعنكم السوء والضر
رفله حيل موشوي
حصوصتي حبيبتي الله يجزيك بالجنه

حوريه الانغام مشكووووووورة ويسلم قلبك غلاتي

مشكورات كلكم وربي يحفظ كل وحدة ردت علي
جوود الخير2011
جوود الخير2011
مسا الخير
الله يعااافيكم انا رجلي تتورم وفيها حرااره واحترت ووش اسوي
والله عذاب النوم والوقفه الله يكتب الاجر ويهون على الحمل والولاده
حورية الانغام
ياعمري الله يهون عليك ويكتب لنا الاجر ... والله العمليه على حسب النفسيه ان شاء الله ما تشوفين شر ويسهل عليك وتكون اسهل عمليه بدون تعب ولا الم تبوهااا عليك بقشر القهوه مره ممتاز عن تجربه رفله حيل انا شريت لي وللبيبي على حسب الايام اللي بقعدها بالمستشفى .. الله يكتب لنا الاجر وطولة العمر ويردنا لطفالنا ياارب ..
ياعمري الله يهون عليك ويكتب لنا الاجر ... والله العمليه على حسب النفسيه ان شاء الله ما تشوفين شر...