حورية الانغام
مشكوره حصوصتي حبيبتي على الرد
***** الله نفيد و نستفيد
حورية الانغام
مسا الخير الله يعااافيكم انا رجلي تتورم وفيها حرااره واحترت ووش اسوي والله عذاب النوم والوقفه الله يكتب الاجر ويهون على الحمل والولاده
مسا الخير الله يعااافيكم انا رجلي تتورم وفيها حرااره واحترت ووش اسوي والله عذاب النوم والوقفه...
__________
أمييييين

____________
أميييين


_____________
على الرحب أختي


_____________
الله يهون عليك
جربي تنقعي رجولك في موي بارد مع ملعقه كبيره من ملح البحر الميت لكل لتر موي على نقطتين من مستخلص الخزامى المركز
في كريمات طبية للرجول الثقيله و التعبانه
كلها عند الصيدليه
وفي كريم الخزامى الخاص بالرجول الثقيله و التعبانه من إيف روشي مره حلو
وإن شاء الله تخف
الله يسر حملك وولادتك
أم ندو وعموده
أم ندو وعموده
سبحان الله والحمد لله
سوري 30
سوري 30
السلام عليكم

الله يهون علي وعلي الجميع

انا باقي علي الولاده خمسة اسابيع والله نفسيتي تعابنه مره لدرجه ما اتحمل بناتي كل شوي اطق واحد مسكين وهم اشدرهم عن النفسيه

بنات انا كل من سال اي مستشفي بتولدين اقول مستشفي الفناتير يقعدون يقول لا ليش ماتروحين المانع اوسعد اوبروكير او اواو ...................لدرجه اوسواس ان المستشفي فيه شي انا كل ولاداتي في الفناتير و الحمدلله عملتي زين اللهم لك الحمد والشكر عقبال الثالث مره

لدرجه خلص كرهت المستشفي انا اذا راحت موعد اقعد ارتجف اعرق

اجل اشلون الناس تقول كذا يذيد الواسواس عندي انا الحين اعقد اسال عن المستشفي وانا ولاده فيه زين مو زين الدكتواره اوكي او لا مع انا الدكاتره في المستشفي اعرفه زين

الله يسخر لي من الطاقم الطبي الا فيه الخير والصالحه

اللهم لا سهلا الاما جعلتة سهلا

اللهم ات خلقتني وتهديني وتطعمني وتسقين وتحيني وتميتني

اللهم اني اسال هون الولاده والله رب اسالك اتجعل عملتي ناجح وارجع لبناتي وبيتي انا وجميع المسلمات بخير و صحه انك قدير علي ذللك
جوود الخير2011
جوود الخير2011
حوريه الانغام جزاك الله خير ماقصرتي اجرب الي قلته والله يسهل على وعلى كل حااامل