اسيرة غرام
•
هلا بنات اشلونكن
الله يسهل على كل حاامل ولادتها
عندي استفسار سمعت ان العمليه الرابعه والخامسه تكون اصعب من العمليات الي قبلها على الدكتور وعلى الام تعب والم وغيره
وماسبب الالتصاقات وهل لهااعراض
وجزاكم الله خير
عندي استفسار سمعت ان العمليه الرابعه والخامسه تكون اصعب من العمليات الي قبلها على الدكتور وعلى الام تعب والم وغيره
وماسبب الالتصاقات وهل لهااعراض
وجزاكم الله خير
الحلوة دلوعة :
الله يسهل على كل حاامل ولادتها عندي استفسار سمعت ان العمليه الرابعه والخامسه تكون اصعب من العمليات الي قبلها على الدكتور وعلى الام تعب والم وغيره وماسبب الالتصاقات وهل لهااعراض وجزاكم الله خيرالله يسهل على كل حاامل ولادتها عندي استفسار سمعت ان العمليه الرابعه والخامسه تكون اصعب من...
الله يقومك بالسلامه العمليات المها واحد بس يمكن تكون فيه صعوبه ع الدكتور والالتصاقات فعلا انا خايفه منها لانه جاتني حرراره وسخونه في عمليتي الثالثه وسمعت ان الحراره من اعراض الالتصاقات والله يجنبنا كل شر يارب ويقومنا بالسلامه يارب
اليوم الجمعه الله يسعدكم لا تنسون سورة الكهف ونوحد الدعاء لبعض ان الله يقومنا بالسلامه ويرزقنا الذريه الصالحه
الصفحة الأخيرة