اسيرة غرام
اسيرة غرام
هلا بنات اشلونكن
الحلوة دلوعة
الحلوة دلوعة
الله يسهل على كل حاامل ولادتها

عندي استفسار سمعت ان العمليه الرابعه والخامسه تكون اصعب من العمليات الي قبلها على الدكتور وعلى الام تعب والم وغيره

وماسبب الالتصاقات وهل لهااعراض
وجزاكم الله خير
اميره خطييييره
الله يسهل على كل حاامل ولادتها عندي استفسار سمعت ان العمليه الرابعه والخامسه تكون اصعب من العمليات الي قبلها على الدكتور وعلى الام تعب والم وغيره وماسبب الالتصاقات وهل لهااعراض وجزاكم الله خير
الله يسهل على كل حاامل ولادتها عندي استفسار سمعت ان العمليه الرابعه والخامسه تكون اصعب من...
الله يقومك بالسلامه العمليات المها واحد بس يمكن تكون فيه صعوبه ع الدكتور والالتصاقات فعلا انا خايفه منها لانه جاتني حرراره وسخونه في عمليتي الثالثه وسمعت ان الحراره من اعراض الالتصاقات والله يجنبنا كل شر يارب ويقومنا بالسلامه يارب
اميره خطييييره
اليوم الجمعه الله يسعدكم لا تنسون سورة الكهف ونوحد الدعاء لبعض ان الله يقومنا بالسلامه ويرزقنا الذريه الصالحه
الحلوة دلوعة
الحلوة دلوعة
اميره خطييره

الله يهون عليك كل صعب ويجزاك بالفردوس الاعلى الله يكفينى كل شر