هلاليه ماركه
•
مرحبا كيفكم كروشات الله يسهل عليكم يارب بغيت اسئلكم انا لي سنه بالضبط والده قيصري وعندي قبلها اثنين طبيعي والحين ولدي كمل سنه وانا حامل ابغا اسئل اذا احد عنده فكره اقدر اجيب طبيعي وانا عمليتي لها سنه ولا خطر علي وممكن يسون لي قيصري بليز الي عندها معلومه تطمني خايفه من القيصري لانى تعذبت فيه حييييييييييل وربي يسهل عليكم ولاداتكم يارب ويجعلها اسهل الولادات
هلاليه ماركه :
مرحبا كيفكم كروشات الله يسهل عليكم يارب بغيت اسئلكم انا لي سنه بالضبط والده قيصري وعندي قبلها اثنين طبيعي والحين ولدي كمل سنه وانا حامل ابغا اسئل اذا احد عنده فكره اقدر اجيب طبيعي وانا عمليتي لها سنه ولا خطر علي وممكن يسون لي قيصري بليز الي عندها معلومه تطمني خايفه من القيصري لانى تعذبت فيه حييييييييييل وربي يسهل عليكم ولاداتكم يارب ويجعلها اسهل الولاداتمرحبا كيفكم كروشات الله يسهل عليكم يارب بغيت اسئلكم انا لي سنه بالضبط والده قيصري وعندي قبلها...
وعليكم السلام
تعوذي من ابليس..
والعمليه تساهيل ..عليك بترديد اللهم امن روعاتيواستر على عوراتي
ورددي اخر ايه في سورو الأحقاف ..الى بلاغ
وارحمي عيالك ايش ذنبهم تحطين حرتك فيهم!!!
وتفاءلي خير ..واذكري الله كثير كثير..واستغفري
ربي يقومكبالسلامه
بخير ياقمر
كل العمليات وحده..اللي يختلف صحتك وضروفها..
شوفي اول صفحه في الملف فيه نبذهعن الالتصاقات
وهي مالها اعراض مايعرفون فيها الا لما يفتحون بطنك
جزاك الله خير
اذا سبق لكطبيعي ان شاء بتكون هالمره طبيعي
بس لا تتعبينكثير اثناء الحمل لاجسديا ولا نفسيا
ربي يسهل عليكويقومك بالسلامه
تعوذي من ابليس..
والعمليه تساهيل ..عليك بترديد اللهم امن روعاتيواستر على عوراتي
ورددي اخر ايه في سورو الأحقاف ..الى بلاغ
وارحمي عيالك ايش ذنبهم تحطين حرتك فيهم!!!
وتفاءلي خير ..واذكري الله كثير كثير..واستغفري
ربي يقومكبالسلامه
بخير ياقمر
كل العمليات وحده..اللي يختلف صحتك وضروفها..
شوفي اول صفحه في الملف فيه نبذهعن الالتصاقات
وهي مالها اعراض مايعرفون فيها الا لما يفتحون بطنك
جزاك الله خير
اذا سبق لكطبيعي ان شاء بتكون هالمره طبيعي
بس لا تتعبينكثير اثناء الحمل لاجسديا ولا نفسيا
ربي يسهل عليكويقومك بالسلامه
قوة بناااات
أنا ولدت بمستشفى خاص عملية لانه البيبي قل نبضه والأكسجين
بعد طلق يووووم كامل ، والناس ما ترحمني كل من شافني قال
ليش ماصبروا عليج ؟ لانهم خاص ويبون الفلوس ماصبروا
وواجد أسالتهم والله تعبت حيل ونفسيتي تعبت حييل مو شوية
كل ما اتذكر انه أنا ولدت قيصرية بجيني شعوور أني مو نفس
الناس واني مو طبيعية لانه ماولدت طبيعي ،،
بنااااات انتوا نفسي ؟؟؟ وصج الخاص مايصبرون ع الوحدة ؟؟؟
وعلى طول يحولونها قيصيري
أنا ولدت بمستشفى خاص عملية لانه البيبي قل نبضه والأكسجين
بعد طلق يووووم كامل ، والناس ما ترحمني كل من شافني قال
ليش ماصبروا عليج ؟ لانهم خاص ويبون الفلوس ماصبروا
وواجد أسالتهم والله تعبت حيل ونفسيتي تعبت حييل مو شوية
كل ما اتذكر انه أنا ولدت قيصرية بجيني شعوور أني مو نفس
الناس واني مو طبيعية لانه ماولدت طبيعي ،،
بنااااات انتوا نفسي ؟؟؟ وصج الخاص مايصبرون ع الوحدة ؟؟؟
وعلى طول يحولونها قيصيري
ادري كلامي متخربط والله من الضيقة بس ان شالله تفهموني
ياااااارب ترزقني بحملي الثاني الولادة الطبيعية ياااارب
ياااااارب ترزقني بحملي الثاني الولادة الطبيعية ياااارب
حصوصتي
الله يجزاكي الجنه والله طمنتيني كثيرررررررررررررررر مره شكرا حبيبتي وتفسير بسيط قلتي لا تتعبي نفسك جسديا يعني ما امشي كثير ولا اشتغل كثير؟ لاني انا نويت المره هذي قلت ببدا امشي من الشهر الخامس علشان ان شاءالله اولد طبيعي عاد مدري والله ياريت توضحي لي وشكرا مره ثانيه فديتك
الله يجزاكي الجنه والله طمنتيني كثيرررررررررررررررر مره شكرا حبيبتي وتفسير بسيط قلتي لا تتعبي نفسك جسديا يعني ما امشي كثير ولا اشتغل كثير؟ لاني انا نويت المره هذي قلت ببدا امشي من الشهر الخامس علشان ان شاءالله اولد طبيعي عاد مدري والله ياريت توضحي لي وشكرا مره ثانيه فديتك
الصفحة الأخيرة