أم ندو وعموده :
رفعرفع
اهلا وسهلا
حبيبتي أنتي مسلمه ..وتعرفين أنه من اركان الايمان ..الايمان بالقضاءوالقدر..
والقيصريه قدر مكتوب عليك ..
ليش الزعل؟؟؟
ليش؟
ياعمري ربك كتبعلينا القيصري واقسم بالله انهانعمه اقدرنا نولد طبيعي ربك فرجها علينا بالقيصري وهي من نعم الله علينا..
طيب
سوينا قيصري..نقص منا شي
لا واللهمانقص شي منا ..الا مننعمه نتمتع ونشوف اجنتناوهم بصحه..واذاعل عدد الاطفال نحمد الله احنا احسن من غيرنا
غيرنا يتمنى طفل
تعوذي من ابليس
واتركي كلام الناس
عمر الناس ماشالت عنا الهم
امين عليك بالدعاء
هلا والله
اقصدبالتعب بكثرة تحمليا نفسك اكثر منطاقتها بالشغل خذي الشغل بالراحه
ومشيك بالحمل خليهعاده مثلا يوميا امشي قد ماتستطيعين بشرط ماتتعبين نفسك
والمشي المهم هو اللي بعد الولاده
وضحت الصوره او اوضح اكثر؟؟؟
هلا فيك ياقلبي
الله يقومك بالسلامه
وتفرحين بشوفة البيبي سليما معافى يارب
الله يامن روعاتك ويستر على عوراتك
ومبارك التميز لك بأول وحده تولد في الملف الجديد:icon28:
امين
الله يرفع قدرك
حبيبتي أنتي مسلمه ..وتعرفين أنه من اركان الايمان ..الايمان بالقضاءوالقدر..
والقيصريه قدر مكتوب عليك ..
ليش الزعل؟؟؟
ليش؟
ياعمري ربك كتبعلينا القيصري واقسم بالله انهانعمه اقدرنا نولد طبيعي ربك فرجها علينا بالقيصري وهي من نعم الله علينا..
طيب
سوينا قيصري..نقص منا شي
لا واللهمانقص شي منا ..الا مننعمه نتمتع ونشوف اجنتناوهم بصحه..واذاعل عدد الاطفال نحمد الله احنا احسن من غيرنا
غيرنا يتمنى طفل
تعوذي من ابليس
واتركي كلام الناس
عمر الناس ماشالت عنا الهم
امين عليك بالدعاء
هلا والله
اقصدبالتعب بكثرة تحمليا نفسك اكثر منطاقتها بالشغل خذي الشغل بالراحه
ومشيك بالحمل خليهعاده مثلا يوميا امشي قد ماتستطيعين بشرط ماتتعبين نفسك
والمشي المهم هو اللي بعد الولاده
وضحت الصوره او اوضح اكثر؟؟؟
هلا فيك ياقلبي
الله يقومك بالسلامه
وتفرحين بشوفة البيبي سليما معافى يارب
الله يامن روعاتك ويستر على عوراتك
ومبارك التميز لك بأول وحده تولد في الملف الجديد:icon28:
امين
الله يرفع قدرك
ريفه
•
السلام عليكم ياا قمرااات
ك%اعصيd8ال44زبيب واشربه كنت مدمنة شاهي وقهوه وتركتها من عرفت ان الدم عندي ناقص ... بجد يا بنااات انتبهو لنفسكم عندكم تسع شهور اهتموا بنفسكم من ناحية الغذاء لا تساوو مثل اهملت كثير في الاكل والانتظام في ناس غاية لاتدرك ..تغودي من بليس والحمدلله على كل حال ..الاجر واحد والتعب واحد ..وان شاء الله ما يضيع لنا اجر ويرزقنا بالذريه الصالحه المتعافيه ....
اليوم لي اربع ايام داخله التاسع والله ااني مع سباق من الزمن احاول اني ارفع من الهيموجلبين الله لا يحملنا مالا طاقة لنا به ..
بجد اقوم الصباح واشرب مويه زمزم بنية الشفاء واسوي عصير الزبيب واشربه كنت مدمنة شاهي وقهوه وتركتها من عرفت ان الدم عندي ناقص ... بجد يا بنااات انتبهو لنفسكم عندكم تسع شهور اهتموا بنفسكم من ناحية الغذاء لا تساوو مثل اهملت كثير في الاكل والانتظام في حبوب الحديد اكلها يوم وانساها عشره ...والان كل يوم اخذ ابره"0على خفيف ..
اسال الله ان يسهل ولاداتنا ويكتب لنا الاجر ويردنا لطفالنا سلمات متعافيااات
اللهم امين
ك%اعصيd8ال44زبيب واشربه كنت مدمنة شاهي وقهوه وتركتها من عرفت ان الدم عندي ناقص ... بجد يا بنااات انتبهو لنفسكم عندكم تسع شهور اهتموا بنفسكم من ناحية الغذاء لا تساوو مثل اهملت كثير في الاكل والانتظام في ناس غاية لاتدرك ..تغودي من بليس والحمدلله على كل حال ..الاجر واحد والتعب واحد ..وان شاء الله ما يضيع لنا اجر ويرزقنا بالذريه الصالحه المتعافيه ....
اليوم لي اربع ايام داخله التاسع والله ااني مع سباق من الزمن احاول اني ارفع من الهيموجلبين الله لا يحملنا مالا طاقة لنا به ..
بجد اقوم الصباح واشرب مويه زمزم بنية الشفاء واسوي عصير الزبيب واشربه كنت مدمنة شاهي وقهوه وتركتها من عرفت ان الدم عندي ناقص ... بجد يا بنااات انتبهو لنفسكم عندكم تسع شهور اهتموا بنفسكم من ناحية الغذاء لا تساوو مثل اهملت كثير في الاكل والانتظام في حبوب الحديد اكلها يوم وانساها عشره ...والان كل يوم اخذ ابره"0على خفيف ..
اسال الله ان يسهل ولاداتنا ويكتب لنا الاجر ويردنا لطفالنا سلمات متعافيااات
اللهم امين
الصفحة الأخيرة
حصحوصتنا اشتقت لك ربي يجزاك كل خير
حبيت أخبركم عمليتي بحول الله يوم الثلوثاء
لاتنسوني من صالح دعائكم استودكم الله الذي لاتضيع ودائعه
على فكرة أنا أول وحدة يمكن تولد في هذا التجمع الجديد المبارك وإن شاء الله
أقوم بالسلامه وما راح انقطع عنكم إن ربي أحياني.