ريفه
ريفه
دروب العطاء
الله يسهل لك ويتولدين بالسلامه ويرزقك بالطفل السليم المتعافي ..وتقومين بالسلامه
تبوها
تبوها
مشكورة حصوصتي حبيبيتي الله يجزاك خير عالرد ويسهل امرك
اجل لما اطلع الاربعين احاول البس شي يشد خفيف ويارب تروح هالكرشه

ريفة
الله يسلمك وكنت عايشه نفس ازمتك سباق مع الزمن عشان ا رفع نسبة الدم
والحمدالله مع الدعاء ووصفة البنجر ربي ستر علي الحمدالله مانزفت
حتى الابر ماخذتها اخذت حبتين حديد باليوم مع الوصفة

طيب قشر القهوة انا جربته حلو مرة لكني محتارة بالطريقة الصحيحة له كيف
افيدوني فيها
انا احمسه واحطة بمويه مغليه مع شمر ونعناع وحبة البركة وصفة الدكتور القحطاني للنفاس
يقول هذي احسن شي
بس سمعت انه ينشرب بالايام العاديه مثل القهوة كيف طريقته؟
جوود الخير2011
جوود الخير2011
دروب العطاء الله يسهل لك ويتولدين بالسلامه ويرزقك بالطفل السليم المتعافي ..وتقومين بالسلامه
دروب العطاء الله يسهل لك ويتولدين بالسلامه ويرزقك بالطفل السليم المتعافي ..وتقومين بالسلامه
ثلج احمر
ثلج احمر
السلام عليكم بنات000انا لي اسبوع في التاسع وراس الجنين فوق موراضي ينزل المهم شكله اولد قيصري اول مره لاني والده اثنين طبيعي بس كانت ولادتي مرررررره صعبه وطلق صناعي وموت المهم خايفه مره اش تنصحوني قبل وبعد العمليه وهل فيه مسكنات واش اصعب شي في العمليه 000ريحوني الله يريحكم ويقومكم بالسلامه والله تعبانه نفسيا وجسديا00000
ثلج احمر
ثلج احمر
سبحان الله وبحمده 000ولا حولا ولا قوة الا بالله