حصوصتي كلامج حيل ريحني الله يريح بالج
والحمدالله على كل حال
*دروب العطاء *
الله يقوم بسلامه يااارب انتي واللي ببطنك
ان شاء الله تفرحينا هنا بقومتك بسلااامه
الله يقوم بسلامه يااارب انتي واللي ببطنك
ان شاء الله تفرحينا هنا بقومتك بسلااامه
@ أم طـــــلال @ :
*دروب العطاء * الله يقوم بسلامه يااارب انتي واللي ببطنك ان شاء الله تفرحينا هنا بقومتك بسلااامه*دروب العطاء * الله يقوم بسلامه يااارب انتي واللي ببطنك ان شاء الله تفرحينا هنا بقومتك بسلااامه
الله يقومك بسلامه وبيوم الثلاثاء بتكوني مخلصه اي اسبوع وبتاخذي نصفي او كلي ومبرووك مقدمااااا
الصفحة الأخيرة
كيفكم بنات ؟؟ وحشتوني ..
من زمان مادخلت بس قلبي معاكم وادعي لكم ..
وكل عام وانتم بألف خير : )