حصوصتي حبيبتي
حصوصتي ايوا يا قلبي خلاص فهمت عليكي تسلمين يا قمر ما قصرتي
حصوصتي ايوا يا قلبي خلاص فهمت عليكي تسلمين يا قمر ما قصرتي
الله يجزاك خير
ويقومك بالسلامه


واياك حبيبتي

وعليكم السلام
احبي ياقلبي زي الاطفال يمكن يتعدل راسه
ربي يقومك بالسلامه


وغليكم السلام
وانتي بخير ياقلبي
مايوحشك غالي


واياك ياقلبي
اكثري من الذكر والاستغفار


اللهم امين



واياك ياعمري
أم ندو وعموده
أم ندو وعموده
رفع
ثلج احمر
ثلج احمر
ألف مبرووووك:icon28: التجمع الجديد يارب يكون فاتحه خير علينا ونحن في شهر الخير وسعـــــــــــــــوا بقص الشريط شكلي اول وحدة تولد في هذا التجمع الجديد:p يارب تعدي الأيام على خير وتفرج علينا.
ألف مبرووووك:icon28: التجمع الجديد يارب يكون فاتحه خير علينا ونحن في شهر الخير ...
ياحبيبتي ياحصوصتي اعطيني معلومات من خبرتك عن العمليه لان ماحد جربها من العايله لان احتمال كبير اولد قيصري مافيه فايده من الحبي دحين
قلبي مع المسافر
ولدت ولله الحمد والمنه القيصيريه الرابعه تعبت كثيير بس الحمد لله على عطائه ورزقه والتفاصيل قريبا
^^روح حبيبها^^
^^روح حبيبها^^
ولدت ولله الحمد والمنه القيصيريه الرابعه تعبت كثيير بس الحمد لله على عطائه ورزقه والتفاصيل قريبا
ولدت ولله الحمد والمنه القيصيريه الرابعه تعبت كثيير بس الحمد لله على عطائه ورزقه والتفاصيل قريبا
السلام عليكم كيفكم بنات انا والله واعلم احتمال اولد قيصري لان راس بنتي فوق ورجولها مره تحت وجهت وجهي لله وتوكلت عليه وسلمت امري ونفسي للواحد الاحد الفرد الصمد ان. يسهل امري ويقومني بالسلامه انا والنونو ويفرحني بشوفة طفلي سليم معافى بصحه وسلامه جميل الخلقه والخلق يارب ظني فيك جميل الحمدلله. ادعولي بنات انا بكريه
الله يكون في عوني وعونكم يارب ويفرج علينا
بنات بسالكم مين ولدت في مستشفى فتيحي الطب الدولي بجده تقولي كيف الولاده عندهم