جوود الخير2011
جوود الخير2011
قلبي مع المسافر الف مبرررروك والحمدلله على السلامه بس ماقلتي ووش جبتي ولد ولا بنوته
حصوصتي حبيبتي
السلام عليكم كيفكم بنات انا والله واعلم احتمال اولد قيصري لان راس بنتي فوق ورجولها مره تحت وجهت وجهي لله وتوكلت عليه وسلمت امري ونفسي للواحد الاحد الفرد الصمد ان. يسهل امري ويقومني بالسلامه انا والنونو ويفرحني بشوفة طفلي سليم معافى بصحه وسلامه جميل الخلقه والخلق يارب ظني فيك جميل الحمدلله. ادعولي بنات انا بكريه الله يكون في عوني وعونكم يارب ويفرج علينا بنات بسالكم مين ولدت في مستشفى فتيحي الطب الدولي بجده تقولي كيف الولاده عندهم
السلام عليكم كيفكم بنات انا والله واعلم احتمال اولد قيصري لان راس بنتي فوق ورجولها مره تحت وجهت...
الله يرفع قدرك

العمليهجميع أجراءتهازي أي عمليه
من التحاليل والتخطيط
والكشف الكامل..ويطلبون منك توفير دم احتياط
ويسألونك كان سبق لك أجراء عمليه او لا من اي نوع
ينومنك قبل العمليه بيوم او يومينعلى حسب دكتورك..يسون لك فيها كشف وتحاليل

ويركبون لك تخطيط على الجنين...ويشوفك دكتور التخدير ويتفق مع على البنج ومن الساعه 12 يقولك تصومين عن الأكل والشرب..وقبل العمليه يقولون تروشي ويعطونك حقنه شرجيه ...وبعدها يركبون عليك القسطره البوليه
ويركبون عليك المغذي ...وبعدها العمليه على حسب دورك..وبعد المليه يحطون في غرفه الأفاقه نص ساعه او ساعه..بعدها يطلعونك على غرفتك ويعطون مهدي كل مااحتجتي له..ويمنعونك من الاكل والشرب من بعد العمليه ويخلونك على المغذي وبعد يوم يسمحون لك بالسوائل ..وجرحك يفتحونه اللاصق بعد كم يوم
وش بعد أسئله؟




الحمدلله على سلامتك

ومبارك ماجبتي



الله يسهل وييسر أمورك يارب

ان شاء الله البنات يفيدونك
ريفه
ريفه
كيفكم يا قمرااات
جبت لكم مقادير قهوة القشر من جارتنا اليمانيه وهدي هي القهوه اللي اشربها ايام النفاس بس والله هم يجبون لي كيس بس انا اصلحه واتقهوى
وسالتها وجزاها الله خير ما قصرت
طبعا القشر لازم يكون محمص ومطحون
ناخذ منه فنجانين قشر
ملعقه كبيره سنوت = شمر
ملعقه صغيره زنجبيل مطحون
نصف ملعقه صغيره كمون ممكن تستغني
ملعقه صغيره قرفه
اطحونها مع بعض
...
ممكن تعملونها بمقدار اكبر
واذا جيتي تعملينها
خوذي ملعقتين وحطيها بالترمس او ابريق القهوه وصبي عليها مويه حاره وخليها تطبخ شويه
ممكن تحلينها بسكر او تكتفين بانك تاكلين معها تمر ..
انا احبها بدون سكر ... واضبف لها شوية هيل وزعفران :)


ريفه
ريفه
بناات ايش افضل النصفي ولا الكلي
انا جربت مرتين الكلي وربي تعبت من الكحه وضيق التنفس
.. والنصفي خايفه ما اتخيل احد يقطعني >> امحق وصف:22:
وانا صاحيه :eek:
ابغى احد يشجعني لاني اخاف اخذ كلي وادخل غيبوبه :( اووم التشائم

<<< ودها تتلطش :42:
حصوصتي حبيبتي
بناات ايش افضل النصفي ولا الكلي انا جربت مرتين الكلي وربي تعبت من الكحه وضيق التنفس .. والنصفي خايفه ما اتخيل احد يقطعني &gt;&gt; امحق وصف:22: وانا صاحيه :eek: ابغى احد يشجعني لاني اخاف اخذ كلي وادخل غيبوبه :( اووم التشائم &lt;&lt;&lt; ودها تتلطش :42:
بناات ايش افضل النصفي ولا الكلي انا جربت مرتين الكلي وربي تعبت من الكحه وضيق التنفس .....
جزاك الله خير

ياقلبي استخيري بينهم ربي يوفقك للاصلح لك
اسلوبك رهيب يابنت
الله يسعد قلبك ويرضى عليك

ويختار لك الافضل