غوالي
غوالي
مساء الخيرات الله يسهل علينا محتاارة بين التخدير النصفي والكلي .. الله يكتب اللي فيه الخير
مساء الخيرات الله يسهل علينا محتاارة بين التخدير النصفي والكلي .. الله يكتب اللي فيه الخير
هلا بنات
انا اول مرة انضم للتجمع الحلو هذا
وودي اسأل متى تطهر اللي مسوية قيصري، لي الحين تسعة واربعين يوم وما طهرت!
اول النفاس دم خفيف وبعدين صار بني واسود وخف على نهاية الاربعين بعدين رجع لي الم زي الدورة ودم احمر فاتح بس خفيف يعني مو مثل الدورة ومحتااارة اصلي والا لا؟
رحت للدكتورة روعتني قالت مو طبيعي ماتطهرين الى الحين، وما دام المشيمة كانت ملتصقة ممكن في حالات نادرة ترجع تنمو وهذا قد يكون سبب الدم بنسويلك تحليل حمل نشوف الهرمون موجود معناها المشيمة باقي منها، ونسوي اشعة، وانا خاييفة، حتى جاني الم خفيف اسفل البطن، من مرت فيها هالحالة طمنوني.طبعا ناوية ان شاء الله اروح دكتورة ثانية.
انا اسمع ان فيه ناس ما يطهرون الا ع الستين يوم. وان اللي ما تهتم بنفسها كذلك ما تطهر وانا ابد ما اهتميت كانت عندي ظروف، طمنوني الله يفرحكم بعيالكم
..حنينى لطفلى....
مساء الخير للجميع... اخبااركم
بعد أذنكم ممكن انظم لقطااركم الجميل ...انا ولدت مرتين قيصرى وماتو اطفاالى الله يجعلهم شفعااء ياارب والان بأذن الله حامل لاكن فى كم ومتى القيصريه هذى مشكله حيرتنى لان كل دكتور يعطينى تااريخ فاللى تعرف تحسب تحسب لى انا كنت اراجع تخصصى الريااض وحددت لى العمليه فى 5 شهر 1 ولاكن مرااح اعملهاا الابمنطقتى ان شاء الله الله يتمم لى ولكم ويفرحنى بشوفه النونو يااارب ولايضيع لنا تعب ..دورتى كنت اول يوم 20 فى شهر 3 ..اسفه قرقتى وااجد بس مصدقت لقيتكم
حصوصتي حبيبتي
هلا بنات انا اول مرة انضم للتجمع الحلو هذا وودي اسأل متى تطهر اللي مسوية قيصري، لي الحين تسعة واربعين يوم وما طهرت! اول النفاس دم خفيف وبعدين صار بني واسود وخف على نهاية الاربعين بعدين رجع لي الم زي الدورة ودم احمر فاتح بس خفيف يعني مو مثل الدورة ومحتااارة اصلي والا لا؟ رحت للدكتورة روعتني قالت مو طبيعي ماتطهرين الى الحين، وما دام المشيمة كانت ملتصقة ممكن في حالات نادرة ترجع تنمو وهذا قد يكون سبب الدم بنسويلك تحليل حمل نشوف الهرمون موجود معناها المشيمة باقي منها، ونسوي اشعة، وانا خاييفة، حتى جاني الم خفيف اسفل البطن، من مرت فيها هالحالة طمنوني.طبعا ناوية ان شاء الله اروح دكتورة ثانية. انا اسمع ان فيه ناس ما يطهرون الا ع الستين يوم. وان اللي ما تهتم بنفسها كذلك ما تطهر وانا ابد ما اهتميت كانت عندي ظروف، طمنوني الله يفرحكم بعيالكم
هلا بنات انا اول مرة انضم للتجمع الحلو هذا وودي اسأل متى تطهر اللي مسوية قيصري، لي الحين تسعة...
استخيري ياقلبي بينهم


هلا وغلا فيك
حالتك مدري جديده علي
احتمال كلام الدكتوره موصحيح ابدا
ويمكن الدم اللي بعد الاربعين يكون اخت النفاس

انتي جربي الرشاد
خذي ملعقه منه على الريق مع كوب حليب دافي..لمدة ايام الايام يكون فيه دم
لانه الرشاد بينظفك
وشوفي دكتوره معروفه واعرضي نفسك عليها
ريفه
ريفه
lمشكوره ريفه الله يقومك بالسلامه فعلا ادكتور احمدوا شاطر وله سمعته والله يقومك بالسلامه يارب وتقر عينك بالذريه الصالحه بس ماقلتي لي متى حدد لك العمليه وهل لازم يخليكي تخلصي 37 اسبوع
lمشكوره ريفه الله يقومك بالسلامه فعلا ادكتور احمدوا شاطر وله سمعته والله يقومك بالسلامه يارب وتقر...


اللهم امين ان شاء الله رايحه يوم الاربعاء موعد وبعدها راح يحدد العمليه .... لانه قالي استمري على كورس الابركحد ادنى 18 ابره وانا خلصت 16 ابره :09: باقي لي ابرتين وكمان احلل الهيموجلوبين ..
بناات انا سألت دكتوره قالت لي فيه بعض الحريم ما يبان ارتفاع الهيموجلبين عندها رغم انها تاخذ ابر حديد ليه ؟؟؟لان يكون عندها السؤال في الجسم عاليه مجرد ما تولد تخف السؤال ويرتفع الهيموجلبين :27:
ما ادري من عندها فكره عن هالموضوع ....


3% ياربي اخاف اكون منهم لانو عندي صداع :icon33: ويستمر معاي والله حتى وانا نايمه يكون اتحلم ان راسي مصدع
وفعلا مجرد ما افتح عيوني يكون نفسه صداع اللي احسه بالحلم :icon33: واذا مشيت كاني امشي على راسي :09: عاد حلوها لابجد يعني لما ااطى وطيي بالارض يوجع راسي هههههههههههه اجل عميتها :)
ياربي ما احب الصداع والمغص :09:

ريفه
ريفه
مساء الخير للجميع... اخبااركم بعد أذنكم ممكن انظم لقطااركم الجميل ...انا ولدت مرتين قيصرى وماتو اطفاالى الله يجعلهم شفعااء ياارب والان بأذن الله حامل لاكن فى كم ومتى القيصريه هذى مشكله حيرتنى لان كل دكتور يعطينى تااريخ فاللى تعرف تحسب تحسب لى انا كنت اراجع تخصصى الريااض وحددت لى العمليه فى 5 شهر 1 ولاكن مرااح اعملهاا الابمنطقتى ان شاء الله الله يتمم لى ولكم ويفرحنى بشوفه النونو يااارب ولايضيع لنا تعب ..دورتى كنت اول يوم 20 فى شهر 3 ..اسفه قرقتى وااجد بس مصدقت لقيتكم
مساء الخير للجميع... اخبااركم بعد أذنكم ممكن انظم لقطااركم الجميل ...انا ولدت مرتين قيصرى وماتو...
حيااااك الرحمن وياهلااا
اسأل الله ان يشفع بهم وان يكتب لك الاجر ويرزقك بالطفل السليم المتعافي تام الخلقه ويفرحك بشوفته يااارب
والله ما اعرف احسب ان شاء الله البنات مايقصروون :39: