شوشو الاموره123 :
ليش نقلتوا الموضوع هناااااا للأسف ماحد بيرد علي !!! العمليه باقي لها اقل من اسبوعليش نقلتوا الموضوع هناااااا للأسف ماحد بيرد علي !!! العمليه باقي لها اقل من اسبوع
الله يقوم اختك بالسلامه يارب اكيد كل عمليه لها مخاطر ومع زيادة العمليات بتكون فيه صعوبه ع الدكتور وحبيبتي اكيد الدكتور ادرى بمصلحتها اهم شي خليها تدعي ربها يقومها بالسلامه انا رابع عمليه وباختار الكلي لاني حيل خايفه دعواتك لي ياعسل
الصفحة الأخيرة
انا والده من قبل اربع مرات وكلها طبيعي. ماعدا ولادتي الاخيره قبل عشر ايام قيصريه
ماتوقعت الالم جذي. صعبه حيل!!
الله يكون بالعون ويسهل على الكل