.,؛"{بيلسان}"؛,.
•
الله يقوم اختك بالسلامه ماني من القصيم بس راح اولد في مستشفى حكومي الدكتور قال براحتك البنج الي تبغي بس كل ماكثرة العمليات احسن الكامل لنه راح يكون فيه التصقات والشغل يطول في فكها ........ اختك خليها تشوف ملفها اذا ماعندها التصاقات قبل خليها تسوي نصفي ... انا قبل العمليه بيومين راح استخير واقرر ايت نوع تبنيج اختار
شوشو الاموره123 :
ليش نقلتوا الموضوع هناااااا للأسف ماحد بيرد علي !!! العمليه باقي لها اقل من اسبوعليش نقلتوا الموضوع هناااااا للأسف ماحد بيرد علي !!! العمليه باقي لها اقل من اسبوع
الله يسهل عليك
على حسبصحتك واهتمامك وراحتك
والأكتئاب عادي يجي ويروح ان شاء الله عليك بالذكر والاستغفار
الدكتور أدرى بحالتها
بس ياريت تستخير وتسأل ..استشاري تخديرغير طبيب المستشفى
امين
ابد كل شي بأجرهوتكفير ذنوب ان شاء الله
خلي احتك تستخير
وتسأل استشاريين التخدير
واذا كان وسبق معاهاالتصاقات فالكامل افضل لها
على حسبصحتك واهتمامك وراحتك
والأكتئاب عادي يجي ويروح ان شاء الله عليك بالذكر والاستغفار
الدكتور أدرى بحالتها
بس ياريت تستخير وتسأل ..استشاري تخديرغير طبيب المستشفى
امين
ابد كل شي بأجرهوتكفير ذنوب ان شاء الله
خلي احتك تستخير
وتسأل استشاريين التخدير
واذا كان وسبق معاهاالتصاقات فالكامل افضل لها
السلااااااام عليكم ورحمته وبركاته بانى قيصريه مثلكم فانا دايما اتابعكم والله يتمم ويسهل علا الجميع عملياتهم ويكفينااا شر العمليات ويكتبلنا الاجر والثواب اميننننننننن ياررررررب
حبيباتى كل عام وانتو بصحه وسلامه حصوصه ولايهونوا بقيه البنات الله يهون علينا عملياتنا يارب ليه سنه ونص من اخر عمليه ولسا اتذكر يوم العمليه اهههههههههه الله لايضيع اجرنا ويجعله فى ميزان حسناتنا يارب
الصفحة الأخيرة