.,؛"{بيلسان}"؛,.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتي عندي استفسار يخص القيصريات تحديدا اختي عندها اربعة اطفال وكلهم جابتهم قيصري تخدير كامل وبينهم تقريبا من الثلاث الى اربع سنوات الحمدلله والحين هذا الحمل الخامس وهي جدا جدا جدا خايفه من العمليه والتخدير وطلبت من الدكتور يسوون لها تخدير نصفي بس رفض دكتورها يقول لانك مسويه اربع عمليات من قبل لازم هالعمليه تكون تخدير كلي طبعا المستشفى حكومي وماعندهم احد يسوي تخدير جزئي وهي تعتقد ان هذا السبب اللي مخليه يرفض ويقنعها بالكلي ؟؟؟ هي حابه تاخذ رايكم هل فعلا اذا كثرت العمليات ماينفع لها التخدير الجزئي ؟؟ ياليت بمشورتكم وارائكم .. هي من سكان القصيم هل تنصحونها تسوي عمليتها بمستشفى الحبيب .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتي عندي استفسار يخص القيصريات تحديدا اختي عندها اربعة...
الله يقوم اختك بالسلامه ماني من القصيم بس راح اولد في مستشفى حكومي الدكتور قال براحتك البنج الي تبغي بس كل ماكثرة العمليات احسن الكامل لنه راح يكون فيه التصقات والشغل يطول في فكها ........ اختك خليها تشوف ملفها اذا ماعندها التصاقات قبل خليها تسوي نصفي ... انا قبل العمليه بيومين راح استخير واقرر ايت نوع تبنيج اختار
حصوصتي حبيبتي
ليش نقلتوا الموضوع هناااااا للأسف ماحد بيرد علي !!! العمليه باقي لها اقل من اسبوع
ليش نقلتوا الموضوع هناااااا للأسف ماحد بيرد علي !!! العمليه باقي لها اقل من اسبوع
الله يسهل عليك


على حسبصحتك واهتمامك وراحتك
والأكتئاب عادي يجي ويروح ان شاء الله عليك بالذكر والاستغفار


الدكتور أدرى بحالتها
بس ياريت تستخير وتسأل ..استشاري تخديرغير طبيب المستشفى





امين

ابد كل شي بأجرهوتكفير ذنوب ان شاء الله



خلي احتك تستخير

وتسأل استشاريين التخدير
واذا كان وسبق معاهاالتصاقات فالكامل افضل لها
جوود الخير2011
جوود الخير2011
دروب العطايا الف مبررروك المولود والحمدلله علي السلامه
عاشقه المدينه
السلااااااام عليكم ورحمته وبركاته بانى قيصريه مثلكم فانا دايما اتابعكم والله يتمم ويسهل علا الجميع عملياتهم ويكفينااا شر العمليات ويكتبلنا الاجر والثواب اميننننننننن ياررررررب
ام غلاوى الغامدية
حبيباتى كل عام وانتو بصحه وسلامه حصوصه ولايهونوا بقيه البنات الله يهون علينا عملياتنا يارب ليه سنه ونص من اخر عمليه ولسا اتذكر يوم العمليه اهههههههههه الله لايضيع اجرنا ويجعله فى ميزان حسناتنا يارب