بارك الله فيكم وجزاك الله خير حصحوصتي
من فيكم استخدمت حبوب الرضاعة سيرازيت؟؟
سحايب طيبة :
بارك الله فيكم وجزاك الله خير حصحوصتي من فيكم استخدمت حبوب الرضاعة سيرازيت؟؟بارك الله فيكم وجزاك الله خير حصحوصتي من فيكم استخدمت حبوب الرضاعة سيرازيت؟؟
لااله الا الله الف الف مبروووك والحمد لله على السلامه وبنتظار التفاصيل بسرعه الله يسعدك:icon28::icon28:
توكلي على الله ومن يتوكل على الله فهو حسبه
موعد دخولك بكرااا صح
الحمد لله على السلامه والله يطمنك على اطفالك
وماكو شي سهل لاطبيعي ولاالقيصري
انا جربتهم اثنينهم بس نحتسب الاجر
توكلي على الله ومن يتوكل على الله فهو حسبه
موعد دخولك بكرااا صح
الحمد لله على السلامه والله يطمنك على اطفالك
وماكو شي سهل لاطبيعي ولاالقيصري
انا جربتهم اثنينهم بس نحتسب الاجر
أنا اول قيصريه بعد ولادتين طبيعيه ولدت الثلاثاء وعطتني موعد الثلاثاء بكره تشيل اللزق والخيط
تقولي الدكتوره الجرح كبس بس فيه خيط على الطرف بشيله أنتو كذا استغربت كبس وخيط
تقولي الدكتوره الجرح كبس بس فيه خيط على الطرف بشيله أنتو كذا استغربت كبس وخيط
وعطوني نصائحكم في الاهتمام بالجرح
وهل صحيح كثرة الجلوس تكبر الكرش
الله يهون عليكم اجمعين
وهل صحيح كثرة الجلوس تكبر الكرش
الله يهون عليكم اجمعين
الصفحة الأخيرة
وانتي بخير
والعمليه فلم لاينسى ممتع مشوق ....ههههههههه
ياشيخه الله يكتب لنا الأجر فيها