حصوصتي حبيبتي
حبيباتى كل عام وانتو بصحه وسلامه حصوصه ولايهونوا بقيه البنات الله يهون علينا عملياتنا يارب ليه سنه ونص من اخر عمليه ولسا اتذكر يوم العمليه اهههههههههه الله لايضيع اجرنا ويجعله فى ميزان حسناتنا يارب
حبيباتى كل عام وانتو بصحه وسلامه حصوصه ولايهونوا بقيه البنات الله يهون علينا عملياتنا يارب ليه...
الله يحييك والعين اوسع لك من المكان



وانتي بخير
والعمليه فلم لاينسى ممتع مشوق ....ههههههههه
ياشيخه الله يكتب لنا الأجر فيها
سحايب طيبة
سحايب طيبة
بارك الله فيكم وجزاك الله خير حصحوصتي
من فيكم استخدمت حبوب الرضاعة سيرازيت؟؟
اسيرة غرام
اسيرة غرام
بارك الله فيكم وجزاك الله خير حصحوصتي من فيكم استخدمت حبوب الرضاعة سيرازيت؟؟
بارك الله فيكم وجزاك الله خير حصحوصتي من فيكم استخدمت حبوب الرضاعة سيرازيت؟؟
لااله الا الله الف الف مبروووك والحمد لله على السلامه وبنتظار التفاصيل بسرعه الله يسعدك:icon28::icon28:



توكلي على الله ومن يتوكل على الله فهو حسبه
موعد دخولك بكرااا صح



الحمد لله على السلامه والله يطمنك على اطفالك
وماكو شي سهل لاطبيعي ولاالقيصري
انا جربتهم اثنينهم بس نحتسب الاجر
**وطـــن**
**وطـــن**
أنا اول قيصريه بعد ولادتين طبيعيه ولدت الثلاثاء وعطتني موعد الثلاثاء بكره تشيل اللزق والخيط
تقولي الدكتوره الجرح كبس بس فيه خيط على الطرف بشيله أنتو كذا استغربت كبس وخيط
 
**وطـــن**
**وطـــن**
وعطوني نصائحكم في الاهتمام بالجرح
وهل صحيح كثرة الجلوس تكبر الكرش
الله يهون عليكم اجمعين