عنفوان المشاعر
•
السلام عليكم والله لكم وحشه يابنات كيفكم
عنفوان المشاعر :
السلام عليكم والله لكم وحشه يابنات كيفكمالسلام عليكم والله لكم وحشه يابنات كيفكم
الحمدلله على سلامتك
ومبروك ماجبتي
ورزقك الله شكر الواهب وبر الموهوب
اي عادي هو كذا الكبس في الوسط والخيط على الأطراف
ابد كل يوم نظفيه وامسحي عليه بمسحه طبيه او مره
ونامي على ظهرك وشيلي الملابس عنه وهوي الجرح يوميا
وعليكم السلام
ياهلاوغلا فيك
جعله مايوحشك غالي ياقلبي
ومبروك ماجبتي
ورزقك الله شكر الواهب وبر الموهوب
اي عادي هو كذا الكبس في الوسط والخيط على الأطراف
ابد كل يوم نظفيه وامسحي عليه بمسحه طبيه او مره
ونامي على ظهرك وشيلي الملابس عنه وهوي الجرح يوميا
وعليكم السلام
ياهلاوغلا فيك
جعله مايوحشك غالي ياقلبي
حصوصتي حبيبتي
الله يبارك فيك ويسهل عليك ولادتك يارب وتفرحين بشوفة ضناك سليم معافى انت وياه وكل البنات ماقصرتي يالغاليه
الله يبارك فيك ويسهل عليك ولادتك يارب وتفرحين بشوفة ضناك سليم معافى انت وياه وكل البنات ماقصرتي يالغاليه
سوري 30
•
انا عندي موعد الساعه خمس ونص والله خايفة الله يستر احس اني مكتمه ودموعي بني عيوني وبناتي يلعبون قدام رحمتك يارب
اللهم لاسهلا الاما جعلته سهلا وتجعل الحزن سهل
اللهم لاسهلا الاما جعلته سهلا وتجعل الحزن سهل
^^^
الله يسهل عليك يارب
...
بنات سمعت أن الي تسوي بنج نصفي بعد العملية بيوم ممنوع ترففع حتى راسها تكون دايم منسدحة هل هذا صحيح ؟؟
الله يسهل عليك يارب
...
بنات سمعت أن الي تسوي بنج نصفي بعد العملية بيوم ممنوع ترففع حتى راسها تكون دايم منسدحة هل هذا صحيح ؟؟
الصفحة الأخيرة