عنفوان المشاعر
السلام عليكم والله لكم وحشه يابنات كيفكم
حصوصتي حبيبتي
السلام عليكم والله لكم وحشه يابنات كيفكم
السلام عليكم والله لكم وحشه يابنات كيفكم
الحمدلله على سلامتك
ومبروك ماجبتي
ورزقك الله شكر الواهب وبر الموهوب

اي عادي هو كذا الكبس في الوسط والخيط على الأطراف

ابد كل يوم نظفيه وامسحي عليه بمسحه طبيه او مره

ونامي على ظهرك وشيلي الملابس عنه وهوي الجرح يوميا

وعليكم السلام
ياهلاوغلا فيك

جعله مايوحشك غالي ياقلبي
**وطـــن**
**وطـــن**
حصوصتي حبيبتي
الله يبارك فيك ويسهل عليك ولادتك يارب وتفرحين بشوفة ضناك سليم معافى انت وياه وكل البنات ماقصرتي يالغاليه
سوري 30
سوري 30
انا عندي موعد الساعه خمس ونص والله خايفة الله يستر احس اني مكتمه ودموعي بني عيوني وبناتي يلعبون قدام رحمتك يارب
اللهم لاسهلا الاما جعلته سهلا وتجعل الحزن سهل
دمعة زرقاء
دمعة زرقاء
^^^
الله يسهل عليك يارب
...
بنات سمعت أن الي تسوي بنج نصفي بعد العملية بيوم ممنوع ترففع حتى راسها تكون دايم منسدحة هل هذا صحيح ؟؟