ورد البساتين
•
غاليتي تلاقين الشعير في العطاره ويحضر مثل القهوه بدل البن والبقدونس مع السلطه وبالعافيه إنشالله
shiokh
•
هلا والله عديل الروح
الاخت بساتين قالتلي عن الشعير وهذا انا شاريته وببدء فيه الله يعافيها :26:
وشكرا لك على مرورك :26:
الاخت بساتين قالتلي عن الشعير وهذا انا شاريته وببدء فيه الله يعافيها :26:
وشكرا لك على مرورك :26:
الصفحة الأخيرة