ورد البساتين
ورد البساتين
غاليتي تلاقين الشعير في العطاره ويحضر مثل القهوه بدل البن والبقدونس مع السلطه وبالعافيه إنشالله
shiokh
shiokh
شكراً حبيبتي ورد البساتين باأستعمل طريقتك من اليوم


بس الي تعرف شئ ثاني تقوله لي :26:
honey_lipes
honey_lipes
الف الف شكر اختي بساتين :26:
الـــ عديل ـــــروح
اليوم تذكرت موضوعك وقلت خليني اشوف وش صار عليها
shiokh
shiokh
هلا والله عديل الروح

الاخت بساتين قالتلي عن الشعير وهذا انا شاريته وببدء فيه الله يعافيها :26:

وشكرا لك على مرورك :26: