الفارسه
الفارسه
اهلين
ما قلتي الدكتور قالك اسبابه لأني مثلك وجاني فجأه بعد استعمالي لخلطة الرومي
واعطتني الدكتوره مضادين مع بعض وجاني الم شديد بالمعده بسبب المضادات
وللأسف لم اشفى تماما واعطتني مضاد ثالث لكن لم استعمله لأن معدتي ماتستحمل
وبس
shiokh
shiokh
هلا والله بالفارسة

قالي أن هذي بكتريا تجي من أي شئ والمرأة دايم معرضة للمكروبات خاصة في المنطقة هذي

وأذا كان على المضادات أستعملتها لين تعبت ولا جابة نتيجة

وشكرا عيوني :26:
الفارسه
الفارسه
اهلين عزيزتي
اليوم قريت ان البصل له مفعول اكيد للألتهاب المثانه وماالى ....
يقولون تحطين بصل مقطع بقدر ماء الى ان يغلي ثم تشربين مائه على مدار اليوم
ويقال ان المفعول اكيد ان شاء الله
وهل مشروب نافع لأمراض كثيره مها الربو والسعال وامراض المعده و..و..
وبس
shiokh
shiokh
شكراً حبيبتي

ويعطيك الف عافية على المعلومات هذي

وبجربه أنشاء الله :26:
ام نواف وليان
ام نواف وليان
اختى انصحك بشرب ماء زمزم وادعى بالشفاء لان ماء زمزم لم شرب له
وبالعافيه انشاء الله