بسم الله الرحمن الرحيم
إلى الأخت(shiokh) سلامتك وما تشوفين الشر ...... أختي في الله .....لقد مررت بهذه الحالة من قبل وعملت الآتي: أولا التيقن بالشفاء بإذن الله
ثانيا شرب ماء زمزم على طول متى عطشت أوفي أي وقت (ماء زمزم لما شرب له ) والله هو الشافي بإذنه (سبحانة وتعالى)
وولقد شفيت منه بإذن من الله ...........
وأرجو منك أن تتوكلي على الله وتعملي ماقلت لك ..... وأن تصلي إلى الله وتدعين ...بأن يشفيك (والشكوى إلى الله )
وأدعوا الله بأن يشفيك ......أختك في الله الصابرة في الله.:26: :26: :26: :26:
shiokh
•
هلا والله بالصابرة ويعطيك العافية
والله ياأختي كأنك تشوفيني ماأشرب الا زمزم دايم وأحياناً يكون مقري فيه
والله يجزاك خير ويقبل منك ومشكورة حبيبتي:26: :26: :26:
والله ياأختي كأنك تشوفيني ماأشرب الا زمزم دايم وأحياناً يكون مقري فيه
والله يجزاك خير ويقبل منك ومشكورة حبيبتي:26: :26: :26:
الصفحة الأخيرة
وأشكرك يالغالية وأنا دئماً أشرب زمزم
وأحياناً يكون مقري فيه
وجزاك الله ألف خير :26: