shiokh
shiokh
هلا والله بأم الحلوين الله يخليهم لك

وأشكرك يالغالية وأنا دئماً أشرب زمزم

وأحياناً يكون مقري فيه

وجزاك الله ألف خير :26:
الصابرة في الله
بسم الله الرحمن الرحيم
إلى الأخت(shiokh) سلامتك وما تشوفين الشر ...... أختي في الله .....لقد مررت بهذه الحالة من قبل وعملت الآتي: أولا التيقن بالشفاء بإذن الله
ثانيا شرب ماء زمزم على طول متى عطشت أوفي أي وقت (ماء زمزم لما شرب له ) والله هو الشافي بإذنه (سبحانة وتعالى)
وولقد شفيت منه بإذن من الله ...........
وأرجو منك أن تتوكلي على الله وتعملي ماقلت لك ..... وأن تصلي إلى الله وتدعين ...بأن يشفيك (والشكوى إلى الله )
وأدعوا الله بأن يشفيك ......أختك في الله الصابرة في الله.:26: :26: :26: :26:
shiokh
shiokh
هلا والله بالصابرة ويعطيك العافية

والله ياأختي كأنك تشوفيني ماأشرب الا زمزم دايم وأحياناً يكون مقري فيه

والله يجزاك خير ويقبل منك ومشكورة حبيبتي:26: :26: :26: